سياسة عربية

280 ألف فلسطيني يحيون ليلة 27 رمضان في المسجد الأقصى (شاهد)

باحات المسجد الأقصى تمتلئ بالمصلين الفلسطينيين- الأناضول
باحات المسجد الأقصى تمتلئ بالمصلين الفلسطينيين- الأناضول
أحيا أكثر من ربع مليون مصل فلسطيني، مساء الاثنين، ليلة القدر في المسجد الأقصى المبارك، وسط تشديدات أمنية إسرائيلية.

جاء ذلك وفق بيان لدائرة الأوقاف الإسلامية في القدس، في ليلة الـ27 من شهر رمضان، التي يحيي فيها المسلمون ليلة القدر.

وقالت الأوقاف إن "280 ألف مصلٍ يحيون ليلة القدر في المسجد الأقصى المبارك".

واكتظت باحات ومصليات المسجد الأقصى بالمصلين، الذين جاءوا من الضفة الغربية ومدينة القدس، ومن أراضي الـ48، رغم قيود الاحتلال وحواجزه.


وشهد معبر قلنديا شمالي القدس أزمة خانقة؛ على خلفية تشديدات القوات الإسرائيلية على الأهالي الوافدين إلى المدينة من الضفة الغربية المحتلة.

وعزز جيش الاحتلال قواته على المعابر المؤدية إلى مدينة القدس المحتلة، ودقّق في هويات الفلسطينيين، ورفض دخول المئات.

وعززت قوات الاحتلال تواجدها عند طريق المجاهدين بين باب حطة والأسباط؛ لمنع المرابطات المبعدات من تناول طعام الإفطار هناك.

وتتواصل الدعوات لاستمرار شد الرحال إلى المسجد الأقصى المبارك، وتكثيف الرباط والاعتكاف في الأيام المتبقية من شهر رمضان، مع وجود متسع وأماكن كثيرة للمزيد من المصلين.




التعليقات (0)
محمد غازى
الثلاثاء، 18-04-2023 08:49 ص
280 ألف فلسطينى وفلسطينية يحيون ليلة ألقدر فى ألمسجد ألأقصى، متحدين بذلك عصابات بنو صهيون برئاسة بن غفير وسموستريتش ونتنياهو. هل وصلت ألرسالة يابنى صهيون. ألشعب ألفلسطينى لن يتنازل عن أرض ألآباء وألأجداد ومهما طال ألزمن ستعود فلسطين عربية خالصه لأنها ألأرض ألمقدسة ألتى بارك ألله حولها. فلسطين هى ألميزان لصراع ألحق ألحق مع ألباطل. فلسطين هى أرض ألمحشر والمنشر. فلسطين هىألملاذ وألأمل عند طغيان ألشر والفتن. فلسطين هى أرض ألإسراء والمعراج. فلسطين هى ألتى بها قبلة ألمسلمين ألأولى.فلسطين هى ألتى بها ثالث ألحرمين ألشريفين (ألأقصى).فلسطين هى أرض ألتين والزيتون. فلسطين هى أرض ألملحمة ألكبرى والمنازلة ألفاصلة.فلسطين هى أرض ألطائفة ألمنصورة بأمر ألله. فلسطين هى ألتى يقتل فيها ألمسيح ألدجال.فلسطين هى أرض ألأنبياء والرسالات. فلسطين هى شرف ألمسلمين وعزتهم. فلسطين هى أرض ألجهاد والرباط ليوم ألدين. فلسطين هى من بسطت ألملائكة أجنحتها عليها. وأخيرا فلسطين هى أرض ألأحرار وليس ألأشرار أمثال عباس وفرج وإشتيه والهباش. ألنصر قادم يابنو صهيون!! <br> <br>نبى ألرحمة، نبى ألإسلام، محمد عليه ألصلاة والسلام، قال "لا تزال طائفة من أمتى على ألحق ظاهرين، لعدوهم قاهرين، لا يضرهم من خالفهم، إلا ما أصابهم من لأواء حتى يأتيهم أمر ألله، وهم كذلك. قالوا: يارسول ألله، وأين هم؟ قال: ببيت ألمقدس وأكناف بيت ألمقدس.........