رياضة عربية

"مزاعم الاغتصاب" تدفع زوجة حكيمي إلى اتخاذ قرار مفاجئ

وأشاعت تقارير إعلامية فرنسية قبل أيام، اتهام شابة فرنسية حكيمي باغتصابها- أ ف ب
وأشاعت تقارير إعلامية فرنسية قبل أيام، اتهام شابة فرنسية حكيمي باغتصابها- أ ف ب
توترت العلاقة بين النجم المغربي أشرف حكيمي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، وزوجته الإسبانية ذات الأصول التونسية هبة أبوك في الأشهر الماضية، مما اضطر هذه الأخيرة إلى مباشرة إجراءات الانفصال.

ونقل موقع البطولة المغربي عن نظيره الإسباني ”elcierredigital”، أن أبوك بدأت تعمل على إنهاء علاقتها بحكيمي بسبب اختلاف الرؤى بينهما، وكثرة المشاكل بينهما في الأشهر الماضية، إلى جانب عدم التفاهم في بعض النقاط العائلية غير المشتركة بين الزوجين.

وأضاف أيضا أن حكيمي وأبوك لم ينشرا أي صور مشتركة عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ شهر أكتوبر الماضي، ناهيك عن عدم حضور الممثلة الإسبانية مع زوجها في حفل “الأفضل” المنظم من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم في باريس يوم الاثنين الماضي، حيث تواجد شقيق اللاعب المغربي عوضا عنها.

وأورد المصدر أن أبوك تأثرت علاقتها مع حكيمي لعدة اعتبارات منها الاختلاف في العمر والتفكير العقلي بينها وبين لاعب كرة القدم مما أثر بشكل كبير على زواجهما.

وأشاعت تقارير إعلامية فرنسية قبل أيام، اتهام شابة فرنسية حكيمي باغتصابها في منزله في بولوني بيلانكور، السبت الماضي.

وتدعي الفتاة المذكورة أن حكيمي بدأ بتقبيلها في عدة مناطق من جسدها، رغم امتناعها عن ذلك، قبل أن تقوم بدفعه برجلها وتفلح في الإفلات منه، لتبعث برسالة نصية لصديقتها التي أتت لتقلها من هناك.
التعليقات (1)
أحمد أحمد
الجمعة، 03-03-2023 06:24 ص
ان صحت هذه الأخبار المتداولة عن عدة لاعبين في كرة القدم فإنني أنصح بالامتناع عن ممارسة الرياضة و خاصة كرة القدم لأنها تقوي الرغبة الجنسية،فتؤدي للسقوط في المحظور، و مع زيادة التوابل و السفيرات الجميلات التي تنوي الفيفا ان تطعم بهن هذا العالم فسيصبح يمثل خطرا محدقا على كل الرياضيين.لا للرياضة لا لكرة القدم نعم للكسل الذي يحفظنا من السجون.