سياسة عربية

الشيخ كمال الخطيب يتحدى إعلاميا سعوديا روّج شائعات ضده

رد الشيخ الخطيب متحديا الغاوي بأن يقدم أي دليل على أنه قام برفع دعوى قضائية ضده- عربي21
رد الشيخ الخطيب متحديا الغاوي بأن يقدم أي دليل على أنه قام برفع دعوى قضائية ضده- عربي21
تحدى  نائب رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني، الشيخ كمال الخطيب، إعلاميا سعوديا روج شائعات ضده.

ونشر الإعلامي السعودي حسين الغاوي، تغريدة، زعم خلالها أن الشيخ الخطيب قام برفع دعوى قضائية ضده في ألمانيا.

وتابع: "وش دخل ألمانيا؟ قمة الوقاحة والله".

ورد الشيخ الخطيب، متحديا الغاوي بأن يقدم أي دليل على أنه قام برفع دعوى قضائية ضده، مضيفا: " أم إن الشيطان أضلّه حتى بات يشحد الاستعطاف عبر الافتراء والتجنّي؟ يا هذا، شكوناك لرب العالمين الذي لا يُظلَم عنده أحد فماذا ستقول له يوم حسابك؟!!".

اظهار أخبار متعلقة


وعرج الشيخ الخطيب إلى حملة الإساءة التي تقودها حسابات سعودية ضده، وطالت ابنته صفاء، عبر نشر صور مفبركة لتصريح عمل من قطاع غزة داخل "إسرائيل"، علما بأن الشيخ الخطيب وأسرته يقيمون في المناطق المحتلة عام 1948، ويحملون الجواز الإسرائيلي.

ولاحقا، رد الغاوي على تحدي الشيخ، متجاهلا تقديم أي دليل، وذهب إلى القول إنه تعرض للإساءة، وزاعما أن الخطيب "سمسار أراضي" وله خلافات مع شخصيات فلسطينية.

وكانت حسابات سعودية شنت خلال الفترة الماضية، حملة على كمال الخطيب، بعد أن انتقد التعاقد مع النجم الكروي، كريستيانو رونالدو، مقابل 400 مليون يورو.

وجاء كلام الخطيب في خطبة الجمعة الأخيرة في مسجد عمر بن الخطاب في كفر كنا بالداخل الفلسطيني، انتقد فيها القول بأن صفقة رونالدو أدخلت السعودية التاريخ.

وقال الخطيب في المقطع المتداول: "الصبح أقرأ هذا رونالدو قال مبهورين منجنين مصروعين (...) قال الآن دخلت السعودية التاريخ، لا إله إلا الله، والله إن هذا الكلام يبكي".

وتابع: "الآن دخلت التاريخ لأن رونالدو صار يلعب معكم؟ من أدخلكم التاريخ؟ من أدخل العرب كل العرب التاريخ إلا محمد بن عبدالله، ابن مكة ابن طيبة؟".

التعليقات (1)
مصري
الخميس، 26-01-2023 10:53 ص
من اول الغاوي الى تركي ال شخه كلهم مرتزقه مبس يشربون ما يتبوله ثم يطرشونه

خبر عاجل