حول العالم

هبة قطب أمام محكمة مصرية بتهمة "التنمر على الرجال"

قطب: الزوج المصري لديه قناعة تامة أنه إذا كان حنونا على زوجته فإنها ستتغير وتتمرد عليه
قطب: الزوج المصري لديه قناعة تامة أنه إذا كان حنونا على زوجته فإنها ستتغير وتتمرد عليه

تمثل استشارية الطب الجنسي المثيرة للجدل هبة قطب أمام محكمة جنح الدقي في القاهرة في 16 تشرين الأول/ أكتوبر الحالي على خلفية تصريحات أدلت بها لبرنامج تلفزيوني عن علاقة الرجل المصري بزوجته، بحسب وسائل إعلام مصرية.

وغالبا ما تثير تعليقات قطب حول العلاقة بين الرجل والمرأة، حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

واتهم المحامي أشرف الناجي في دعواه الدكتورة هبة قطب بإهانة الرجل المصري والتنمر عليه، واستخدام عبارات غير لائقة والتعدي على القيم الأسرية والمجتمعية، حيث إنها صورت المجتمع المصري بأنه مجتمع منحرف تنتشر فيه الرذيلة والفسق، وتسببت في حالة من الاستياء الشديد بين الرجال المصريين، وفق موقع "صدى البلد" المحلي.

واعتبر الناجي تصريحات قطب في برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، تحريضا على هدم الأسرة المصرية، وعلى عدم الزواج والاستقرار، فضلاً عن نشر الأخبار الكاذبة عن المجتمع المصري.

وكانت قطب قد قالت خلال الحلقة إن "الزوج المصري لديه قناعة تامة أنه إذا كان حنونا على زوجته فإنها ستتغير وتتمرد عليه".

وأضافت أن "الرجل المصري بيقول كلام حلو في حالتين، الأولى في فترة التعارف، والثانية أن تكون الزوجة في أيامها الأخيرة، ولما بيقولها يا حجة أو يا بركة ده بيضايق جدًا".

وأشارت إلى أنها لا ترى الزوج المصري لطيفًا أو حنونًا، موضحة: "الرجل المصري بيبقى لطيف في الحرام، إلا من رحم ربي".

 


 
التعليقات (4)
كريم
الخميس، 06-10-2022 02:46 م
قمة التفاهة ... هذه امرأة فاجرة ولها فيديوهات قذرة وسخة .. تشجع على انتشار الجنس الغير شرعي ونسر الفسوق وعدم الاخلاق ...
بايدها بنصف ما قالته
الخميس، 06-10-2022 02:13 م
المجتمع المصري بشكل عام فسد ... قبل 20 او 30 سنة كان فين وبقى فين . حتى البلطجية لم يكون لهم وجود يذكر
ابو حلموس
الخميس، 06-10-2022 11:03 ص
خساره بجد دي من رواد البحث في حضارة ما بين الفخذين . يعني مين اللي هايفسد من بعدها اخلاقيات من تبقى من الأسوياء في مصر .
ابوعمر
الخميس، 06-10-2022 08:00 ص
اي رجالات واي هباب...وهل كل من (يحمل) شنبا او ماشبه ذلك..رجل...ما اكير الرجال والواقع يرفضهم لاختلالات في تركيبتهم التي تتفوق عليها(النساء)..نعم الكثير من المسترجال اصبحن اكثر رجولة من(الرجالات)العرب...الم تلاحظوا تركيب غالبية مايسمى(شباب او رجال)مصر والامارات والسعودية وغالبية البلاد العربية..رجالات ببطون منتفخة زي الحريم ومؤخرات اعزكم الله تنافس وتتفوق على مؤخرات النساء .....ولاحول ولاقوة الابالله....