فنون منوعة

محمد رمضان يرد على "عربي21" حول طرده بالإسكندرية.. ويوضح

قال ناشطون إن رمضان طُرد من المقهى بالتزامن مع حملة لإلغاء حفله المقرر إقامته الشهر المقبل- صفحته عبر فيسبوكم
قال ناشطون إن رمضان طُرد من المقهى بالتزامن مع حملة لإلغاء حفله المقرر إقامته الشهر المقبل- صفحته عبر فيسبوكم

رد الفنان المصري محمد رمضان، على الشائعات المتداولة حول طرده من أحد المقاهي في محافظة الإسكندرية، وما نشرته "عربي21" بشأن الحادثة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتوضيحه بأنه خرج بإرادته إلى مكان آخر.

 

وبعد نشر "عربي21" للخبر، قال الممثل والمغني المصري في رده على الموقع "حق الرد على المواقع الموجهة المضللة، أولا دي قهوة اسمها والي مسمهاش الريحاني وشكراً لأصحابها".

 

وكانت "عربي21" قد أوضحت في خبرها المنشور، رد رمضان إلى جانب الأخبار المتداولة، وتوضيحه بأنه غادر المكان بسبب الأعداد الكبيرة من المعجبين.

 

وتابع موضحا تفاصيل الواقعة "دخلت أشرب الشاي، ولما حصل تكدس، قمت مشيت علشان ميحصلش خساير للمكان بسبب الزحمة، رحت شربت الشاي في مكان تاني، ومعظم الناس اتحركوا ورايا".

 

اقرأ أيضا: ما حقيقة طرد الفنان محمد رمضان من الإسكندرية؟ (شاهد)

ونشر رمضان في رده مقطع فيديو يوضح أعداد الناس الذين قال إنهم من المعجبين به داخل المقهى.

 

وكان ناشطون عبر مواقع التواصل، قالوا إن رمضان طُرد من المقهى، بالتزامن مع حملة لإلغاء حفله المقرر إقامته بالمحافظة في 7 تشرين الأول/ أكتوبر المقبل.

وأكد نشطاء حدوث شجار ومشاحنات عنيفة بمجرد دخول رمضان إلى أحد المقاهي أسفر عن قيام صاحب المقهى بطرده، مما دفع الأول للانسحاب سريعا.

 

التعليقات (6)
حسونه الأقرع
السبت، 01-10-2022 05:12 م
طيب ولما كتنوا ماشيين ورا اللي اسمه محمد رمضان (وأهو جه بعد محمد شعبان برضه) يا ترى كانوا بيقولوا له ايه؟ وأخبار حفلات سوريا وقطر إيه؟
آدم لهذا الزمان
الجمعة، 23-09-2022 01:40 م
لولا الشعب الفاسق لما طفا أمثال هؤلاء على السطح ليحسبهم السفهاء أمثالهم أيقونات. الشعب الجاهل المغيب هو الذى صنعه وهو الذى دفع من ماله الحرام ليجعل منه أيقونة تعبر عن رداءة المجتمع، وهذا دليل دامغ على فسق الشعب وفجوره. أين العلماء والمفكرين الغيورين على بلدهم؟ فهم إما ساكنى المعتقلات أو من آوتهم القبور أو مطاردين خارج البلاد. كذلك الصهيونى الجاثم على صدر الجميع فهو نتاج فسقهم. يقول المولى عز وجل «وكذلك نولي بعض الظالمين بعضا بما كانوا يكسبون». المال الحلال لا يهدر على الحثالة من البشر وإنما يذهب لتنمية المجتمع وإعلاء القيم وبه تتقدم الأمم وتزدهر.
علي
الجمعة، 23-09-2022 12:52 م
ذهب زمن العظماء جاء زمن التفاهه
اسماعيل السيد
الجمعة، 23-09-2022 12:06 ص
هذا اراجوز قذر يعني يا ليته كان اراجوز نظيف و رغم قذارته و وضاعته و جهله يعيش في الأدوار التي يمثلها و يظن أنها الحقيقه و يساعده على ذلك بيئة العسكر الذي اغتصب حكم مصر و نهب أموالها ليستخدمه لالهاء المصريين عن كوارث العسكر
ابراهيم علي
الخميس، 22-09-2022 11:58 م
هذا لعنة شؤم من لعنات السيسي لأن السيسي في حد ذاته لعنه لقتله آلاف المصريين و ستظل دماء هؤلاء المصريين لعنة على الجميع حتى يعاقب السيسي لذلك فشل في كل ما فعل حتى الآن و اغرق مصر في الديون

خبر عاجل