سياسة عربية

الاحتلال يمدد اعتقال القيادي بـ"الجهاد" بسام السعدي

ورد اسم السعدي، ضمن اتفاق وقف إطلاق النار الأخير بغزة حيث تعهدت مصر بالعمل على إطلاق سراحه وهو ما لم يحصل- الأناضول
ورد اسم السعدي، ضمن اتفاق وقف إطلاق النار الأخير بغزة حيث تعهدت مصر بالعمل على إطلاق سراحه وهو ما لم يحصل- الأناضول
أعلنت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، الثلاثاء، أن محكمة الاحتلال في "عوفر" مددت اعتقال القيادي بحركة الجهاد الإسلامي بسام السعدي، لـستة أيام بحجة استكمال التحقيق.

وأضاف الناطق باسم هيئة الأسرى والمحررين حسن عبد ربه، أن "النيابة العسكرية" الإسرائيلية، طلبت خلال الجلسة تمديد اعتقال  السعدي لـستة أيام أخرى، ووافقت المحكمة على ذلك، وفق ما أفادت به وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".

وكانت محامية السعدي قالت أمام المحكمة، إنه تعرض للضرب والاعتداء الهمجي خلال اعتقاله، و"عادّةً أن ما تعرض له من سلوك يفرض على المحكمة قانونيًّا العمل للإفراج عنه".

واعتقلت قوات الاحتلال السعدي في الأول من آب/ أغسطس الجاري بعد الاعتداء عليه بالضرب في مخيم جنين، وهو الاعتقال الثامن له.

واعتقل جيش الاحتلال الإسرائيلي السعدي (61 عاما) مطلع الشهر الجاري خلال عملية اقتحام واسعة نفذها في مخيم جنين، شمال الضفة الغربية المحتلة.

وورد اسم السعدي، ضمن اتفاق وقف إطلاق النار في غزة المبرم مساء 7 آب/ أغسطس الجاري، مُنهيا ثلاثة أيام من العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، حيث تعهدت مصر لحركة الجهاد الإسلامي بالعمل على إطلاق سراحه، وهو ما لم يحصل حتى الآن.

التعليقات (0)