فنون منوعة

سعد لمجرد يغازل العراقيين بعد إلغاء حفله في بغداد (شاهد)

نشر الفنان المغربي​ فيديو لكواليس تحضير الحفل الذي كان من المقرر إحياؤه في العراق- إنستغرام
نشر الفنان المغربي​ فيديو لكواليس تحضير الحفل الذي كان من المقرر إحياؤه في العراق- إنستغرام

عقب الضجة التي أحدثها حفله في بغداد، وجّه الفنان المغربي سعد لمجرد، رسالة إلى جمهوره العراقي تعقيبا على حادثة منع إقامة حفله في بلادهم الأيام الماضية.

 

وشارك سعد لمجرد متابعيه وجمهوره عبر حساب في الإنستغرام بخاصية الستوري، صورا له تجمعه بشقيقه علي، الذي يعيش في لندن، وكتب عليها: "العراق نحبك مهما حدث، نرسل لكم الكثير من الحب من بغداد. نحن سعداء وكثيراً".

 

ونشر الفنان المغربي فيديو عبر حسابه الخاص على موقع إنستغرام، من كواليس تحضير الحفل الذي كان من المقرر إحياؤه في العراق.

 

وقال لمجرد: "إلى شعب العراق الغالي على قلبي لحظات لا تنسى في بغداد قلعة الأسود، أود أن أشكر فريق العمل العراقي بأكمله على ما بذلوه من جهد خلال فترة تحضيرات الحفل وبناء المسرح، تحديدا التي امتدت على مدار الشهر إن لم تكن أكثر من أجل توفير سبل الراحة لنا".

 

 

 

 

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1)

 

 

اقرأ أيضا:  جدل حول مسلسل "فتح الأندلس" بالمغرب.. والنقاش يصل للبرلمان


والخميس الماضي، شهدت العاصمة العراقية بغداد تدافع مئات العراقيين، المحتجين على وجود  وإقامة حفل للفنان المغربي، ما دفع الشركة الراعية للحفل إلى إلغائه.

 

 

 

 

 

 

وقدمت إدارة أعمال لمجرد شكراً  للسلطات العراقية على عملها الجبار، بمحاولة تأمين مكان إقامة الحفل، وعلقت: "لا يمكننا المخاطرة بجمهورنا العراقي العزيز أمام المواقف المتطرفة للبعض تجاه كل ما هو مرتبط بالفن".

 

ويستعد لمجرد، في يوم 17 حزيران/ يونيو، لإقامة حفل في جده سيجمعه بـ إليسا، لأداء الدويتو "من أول دقيقة" والذي حقق نجاحا كبيرا وحصد لغاية الآن أكثر من 112 مليون مشاهدة على اليوتيوب.

التعليقات (0)

خبر عاجل