حول العالم

قتلى وجرحى إثر إطلاق نار في فيلادلفيا الأمريكية

إطلاق النار نفذه عدد من المسلحين- جيتي
إطلاق النار نفذه عدد من المسلحين- جيتي

قتل ثلاثة أشخاص على الأقل الأحد في مدينة فيلادلفيا في أحدث مسلسل لجرائم إطلاق النار في أمريكا.


وأعلنت الشرطة الأمريكية، الأحد، عن مقتل 3 أشخاص وإصابة 11 آخرين إثر إطلاق نار بمدينة فيلادلفيا الأمريكية، نفذه عدد من المسلحين.


ونقلت شبكة "ABC News" الأمريكية عن شرطة المدينة قولها إن 3 أشخاص قتلوا فيما أصيب 11 آخرون إثر إطلاق نار، فجر الأحد، ضالع به عدة مهاجمين في فيلادلفيا، أكبر مدن ولاية بنسلفانيا.


وأوضحت الشرطة أن أفراد الطوارئ توجهوا إلى المنطقة القريبة من تقاطع الشارعين "ثيرد" و"ساوث"، حيث كان هناك "عدد من المهاجمين النشطين".

 

اقرأ أيضا: قتلى في إطلاق نار بكنيسة بولاية آيوا الأمريكية

وصرح المفتش دي. إف بيس، للصحفيين: "كان هناك مئات الأشخاص يقضون عطلة نهاية الأسبوع في شارع "ساوث ستريت" عندما وقع إطلاق النار الجماعي".


وأوضحت الشرطة أن عناصر الأمن رأوا لدى وصولهم إلى مكان الحادث رجلا يطلق الرصاص على حشد من المواطنين، ما دفع أحد العناصر لإطلاق النار عليه 3 مرات.


وبحسب بيس، فإن عناصر الشرطة عثروا على مسدسين رمى بهما المهاجم على الأرض ولاذ بالفرار، دون أن تتمكن الشرطة من إلقاء القبض على أي من المهاجمين.

 

وخلال الأيام القليلة الماضية شهدت مدن وولايات أمريكية حوادث إطلاق نار عدة، كان أبرزها حادث بشع قتل فيه 19 طفلا ومعلمتان في مدرسة ابتدائية بولاية تكساس برصاص شاب مراهق.

التعليقات (0)

خبر عاجل