صحافة دولية

صندي تايمز: على ليفربول دفع ما يريده صلاح للبقاء معه

محمد صلاح
محمد صلاح
قالت صحيفة صندي تايمز البريطانية، إن على نادي ليفربول، أن يدفع للنجم المصري محمد صلاح "ما يريد" مقابل البقاء في النادي لأنه "أفضل مهاجم في العالم".

وقالت الصحيفة إن صلاح كان من بين أفضل خمسة أو ستة لاعبين في العالم في المواسم القليلة الماضية، لكنه اليوم "في المركز الأول".

ووصفه بأنه لاعب ذو مستوى عالمي يستطيع الانضمام إلى أي فريق. وذكر أنه كان مرحباً به في أي من الأندية الكبيرة منذ موسمين أو ثلاثة.

ولفتت إلى أن الأهداف الشخصية مهمة جدا بالنسبة إليه، وهو "طماع" وهو يسدد من كل زاوية ممكنة، ما يتسبب في إحباط لدى زملائه أحياناً وعلى وجه الخصوص ساديو مانيه، بينما يتقبل اللاعبون الآخرون ذلك لأنه لاعب جيّد.

وقال سونس إن صلاح قد يعتبر "أكثر اللاعبين أنانية" في إطار المديح، لأنه "آلة تسجيل أهداف".

وأشارت إلى عقد محمد صلاح مع "الريدز" البالغ قيمته 200 ألف جنيه إسترليني والذي ينتهي صيف العام 2023، لافتة إلى أن صلاح يطالب بضعف المبلغ للبقاء في أنفيلد.

وقال إن صلاح ينظر إلى رواتب أخرى مثل راتب كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد الذي يفوق 500 ألف جنيه إسترليني، أو إلى الرواتب التي يدفعها نادي باريس سان جيرمان إلى مهاجميه، معتقداً أنه يمكنه الحصول على راتب مشابه.

ورأت أنه لا يمكن التكهن بشأن ما يطلبه صلاح، لكن على ليفربول أن يعطيه ما يريد. وأضافت أن من مصلحة النادي بقاء محمد صلاح، وكذلك من مصلحة اللاعب المصري أن يبقى مع النادي الذي حقق معه أفضل مراحل مسيرته الكروية.

وتابعت بأن صلاح سيدرك أنه في فريق مميّز مع جمهور مميّز يعشقه، وإذا استطاع ليفربول أن يقترب من الراتب الذي يطلبه صلاح، فعليه أن يبقى.

التعليقات (0)