حقوق وحريات

الاحتلال يعتقل 4 أطفال بينهم جريح في رام الله والقدس (شاهد)

أحد الأطفال اعتقله الاحتلال فور الخروج من مدرسته- مركز معلومات وادي حلوة
أحد الأطفال اعتقله الاحتلال فور الخروج من مدرسته- مركز معلومات وادي حلوة

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي 4 أطفال فلسطينيين وشابا، في حوادث منفصلة جرت مساء الثلاثاء، في رام الله والقدس المحتلتين.


وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال أطلقت النار على طفل عند المدخل الغربي لبلدة سلواد، شرق رام الله، وسط الضفة الغربية وأصابته في قدمه، قبل أن يتم اعتقاله، مشيرة إلى أن جيش الاحتلال منع الإسعاف الفلسطيني من نقله أو علاجه.


في سياق متصل، اعتقلت قوات الاحتلال الثلاثاء ثلاثة أطفال من بلدتي سلوان والطور، إضافة إلى عدد آخر من الشبان، فيما اندلعت مواجهات في باب العامود وشارع صلاح الدين بالقدس المحتلة.

 


واعتقلت قوات الاحتلال الأطفال: محمد ماهر زيتون (13 عاما) وجهاد كايد الرجبي (10 أعوام) من سلوان واعتقل فور خروجه من مدرسته، وأيهم سفيان الهدرة (13 عاما) من بلدة الطور، وحولتهم للتحقيق.


كما اعتقلت شابا واعتدت على المتواجدين بمحيط باب العامود وشارع صلاح الدين، وسط القدس المحتلة، ما أدى لاندلاع مواجهات استخدم خلالها الاحتلال مركبة مياه عادمة لقمع الشبان. بحسب "وفا".


وكثفت قوات الاحتلال من انتشارها العسكري في باب العامود عقب مرور مجموعة من المستوطنين، فيما اختطف "مستعربون" الشاب محمد أبو سنينة، وشابا آخر لم تعرف هويته بعد.

 


التعليقات (2)
يوسي بن حنين
الأربعاء، 13-10-2021 04:49 ص
محمود عباس البطل فى عين دوله اسرائيل وكل من يقف بجوار دولتنا شعب الله المختار من النيل الى الفرات هم فى حمايتنا واموالهم وبترول وغاز العرب حلال علينا كوشا ام دزن ذلك فهم اعداء حتى لو طفل بيرضع على بز امه
محمد غازى
الأربعاء، 13-10-2021 03:33 ص
إعتقال أطفال فلسطينيين من قبل ألإحتلال، وأين؟؟؟ فى عاصمة ألرئيس ألأعظم محمود ميرزا البهائى!!! أل يستدعى هذا غضب عباس ويعتبر هذا إعتداء على عاصمته مترامية ألأطراف ألتى تحوى قصره وقصور من حوله من المطبلين ألأفاقين قتلة نزار بنات.؟؟؟!!!

خبر عاجل