سياسة دولية

نجل وزير أفغاني سابق يشتري قصرا بأمريكا بـ20 مليون دولار

يمتلك داود أيضا شقة في ميامي بيتش بقيمة 5.2 مليون دولار في منتجع سانت ريجيس بال هاربور المرموق
يمتلك داود أيضا شقة في ميامي بيتش بقيمة 5.2 مليون دولار في منتجع سانت ريجيس بال هاربور المرموق
كشفت سجلات عقارية في الولايات المتحدة أن شخصا يدعى داود، وهو نجل وزير الدفاع الأفغاني السابق عبد الرحيم وردك، اشترى عقارا في بيفرلي هيلز مقابل 20.9 مليون دولار.

ووصف داود في السجلات بأنه لاجئ من العرقية البشتونية من مواليد 1977 وأنه رئيس AD Capital Group، ومقرها ميامي في فلوريدا، وفق موقع "ياهو نيوز".

ويمتلك داود شقة في ميامي بيتش بقيمة 5.2 مليون دولار في منتجع سانت ريجيس بال هاربور المرموق، ولكن يبدو أن داود وردك يريد أيضًا موقعًا على الساحل الغربي. وتحقيقًا لهذه الغاية فقد اتجه إلى بيفرلي هيلز.

القصر الجديد في بيفرلي هيلز، والمعروف باسم سكن كارلا ريدج، تمت إعادة تصميمه مؤخرًا ليوفر إطلالات على أفق لوس أنجلوس من خلال جدرانه الزجاجية.

وداود هو الابن الأصغر لعبد الرحيم وردك، الذي شغل منصب وزير الدفاع في الحكومة المدعومة من الولايات المتحدة في كابول بين عامي 2004 و2012.

وأشارت تقارير مختلفة أيضًا إلى أن شقيقه الأكبر حامد وردك، خريج جامعة جورجتاون، هو رجل أعمال ناجح ويدير شركة النقل العسكرية "NCL Holdings" ومقرها في فرجينيا، ولكنها تعمل بشكل أساسي في أفغانستان، وحصلت على عقود حكومية أمريكية مربحة مقابل حماية طرق الإمداد الأمريكية في أفغانستان؛ تقدر بـ360 مليون دولار.
2
التعليقات (2)
مواطن عربي بسيط
الأحد، 10-10-2021 04:03 ص
أبت الدراهم إلا أن تخرج أعناقها . واضح أن داود و حامد حصلا على الاموال من والدهما اللص الذي كان وزيراً للدفاع . هذا الوزير سرقها من أموال شعب الأفغان الفقير لأن قوة الاحتلال لا يجرؤ عليها . المال المسروق اسمه "سحت" و لقد ورد في الحديث الشريف (كل جسد نبت من سحت فالنار أولى به) . بئس ما أورثه هذا الوزير لأولاده .
عبدالله المصري
السبت، 09-10-2021 02:04 م
امريكا تاتي باشد الناس اجراما و تنصبهم حكام على المسلمين و ان اعترضنا فنحن إرهابيين.