حول العالم

اغتصاب جماعي لفتاة تعاني إعاقة ذهنية بمصر يثير غضبا

المتهمون الثلاثة جميعهم متزوجون ولديهم أطفال باستثناء واحد منهم مطلق- جيتي
المتهمون الثلاثة جميعهم متزوجون ولديهم أطفال باستثناء واحد منهم مطلق- جيتي

ذكرت وسائل إعلام مصرية، أن جريمة اغتصاب جماعي بشعة تعرضت لها فتاة عشرينية، تعاني من الإعاقة الذهنية، في العاصمة القاهرة.


وأشارت صحيفة "المصري اليوم" إلى أن الواقعة حدثت الأحد الماضي، في نهار شهر رمضان، على يد ثلاثة أشخاص استدرجوا الفتاة، إلى شقة داخل منطقة عزبة الريس بالمطرية.


والمتهمون الثلاثة جميعهم متزوجون ولديهم أطفال، باستثناء واحد منهم مطلق، ويعمل الثلاثة سائقين على سيارات ميكروباص بالمنطقة، ويتعاطون المواد المخدرة.

 

اقرأ أيضا: حملة لوقف انتهاكات ضد أسرة معتقل مصري تعرض للاغتصاب


وفي التفاصيل، ذكر شهود عيان أن الفتاة تقى (21 عاما) تعاني من تأخر عقلي، ودعاها شقيقها أحمد لقضاء يوم برفقته وزوجته وأطفاله، لكن الفتاة غادرت المنزل في اليوم التالي للبحث عن أطفال في الشارع للعب معهم، قبل أن يستوقفها الأشخاص الثلاثة.


وبحسب الصحيفة المصرية، فإن اختفاء الفتاة أثار قلق أهلها، وبدؤوا بالبحث عنها على مدار 24 ساعة، ليتمكنوا من العثور عليها أمام ناصية شارع داخل المنطقة، وعليها آثار الاعتداء.


ولفتت إلى أنه بعد تقديم بلاغ من الشرطة، قام رجال الأمن بتفريغ كاميرات المراقبة بالمنطقة، وظهر المتهمون أثناء استدراجهم للفتاة إلى الشقة مسرح الجريمة، مضيفة أن جهاز المباحث اعتقل الجناة، وقام بمواجهتهم واعترفوا بارتكاب جريمتهم، وأمرت النيابة بحبسهم 15 يوما على ذمة التحقيق.

 

وتفاعل مغردون مع أنباء والجريمة وقالوا: 

 

 

 
التعليقات (3)
محمد غازى
الإثنين، 03-05-2021 09:33 م
وماذا بعد ياسيسى؟! 3 شبان قاموا بإستدراج فتاه تعانى من خلل فى عقلها، إستدرجوها وأغتصبوها، ومتى فى شهر رمضان المبارك. ماذا يعنى هذا ياسيسى ياكلب ياسافل، إلا أن كل ما يجرى فى مصر من مصائب وموبقات، من تخطيطك حتى تفسد الشعب المصرى الطيب ألذى يحتضن ألأزهر. ألسيسى غض الطرف عن قيام أثيوبيا ببناء سد النهضة لأنه يريد تدمير مصر القوة العربية ألأولى حتى تعيش إسرائيل حبيبته لأن أمه يهودية، تعيش بسلام وأمان. هذا هو السيسى صهيونى بإمتياز.
ابوعمر
الإثنين، 03-05-2021 08:39 ص
مين اللي غضب...بقايا الشعب الغلبان......أم بهائم النظام وعساكره الرعاع....؟ شعب كالجثامين تنتظر الدفن...فكيف يغضب..؟ نظام يروج للاغتصاب والاكراه عليه....فكيف يغضب...؟ اللهم اني صائم...
مصري
الإثنين، 03-05-2021 06:13 ص
هذا خبر مزور من اعلام السيسي للتغطية على جرائم مماثلة يفعلونها هذا لاني من المكان و هذا ايضا لتشويه المطرية التي كانت من اقوي الاحياء في مقاومة خيانة الانقلاب و استشهد عدد كبير من المطرية

خبر عاجل