حول العالم

جدل بعد زواج سعودية ثرية من سائقها الباكستاني (شاهد)

تمتلك السيدة السعودية ثروة تقدر بنحو 8 مليار دولار- CC0
تمتلك السيدة السعودية ثروة تقدر بنحو 8 مليار دولار- CC0

تفاعل ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مع خبر زواج إحدى سيدات الأعمال في المملكة العربية السعودية، من شاب باكستاني فقير، يعمل كسائق لديها.


وتزوجت سعودية تدعى سهو عبد الله المحبوب (35 عاما)، التي تقدر ثروتها بنحو 8 مليار دولار، من سائقها الباكستاني بتاريخ 30 كانون الأول/ ديسمبر الماضي.


وتمتلك المحبوب أيضا العديد من العقارات السكنية والفنادق في مكة المكرمة والمدينة المنورة، بالإضافة إلى أبراج سكنية في فرنسا.

 

اقرأ أيضا: رجل أعمال سعودي يشتري عقارا بمليون ريال ويرده للورثة (شاهد)


"دنيا حظوظ" هكذا عبر ناشطون عن مفاجأتهم من خبر الزواج، بعد تداول مقطع فيديو لزفاف العروسين، فيما استنكر البعض الآخر النبأ، قائلين إنه "نشر حركات مخلة بالآداب والذوق العام، وترويج لثقافة دخيلة على المجتمع السعودي" وفق تعبيرهم.


البعض الآخر نظر إلى الزفاف من منظور "رومانسي"، حيث اعتبروا أن سيدة الأعمال قد تزوجت بمن أراده قلبها، بينما ضرب البعض الآخر المثل بزواج السيدة خديجة بنت خويلد بالنبي محمد صلى الله عليه وسلم.

 

— بـ ا سـ مـ ة ا لـ عـ تـ يـ بـ يـ 🇸🇦║▌│█│║▌║││█ (@Basima_AlOtaibi) December 31, 2020

التعليقات (7)
محمد يعقوب
السبت، 02-01-2021 07:27 م
ترويج لثقافة دخيلة على المجتمع السعودى!!!!!!!!!!! هل السعوديون يختلفون عن خلق الله، حتى يكون زواج السائق من سيدته دخيلا على الشعب السعودى؟! هل السعوديون هم شعب الله المختار، أو ملائكة يمشون على ألأرض؟ ألشعب السعودى مثله مثل أي شعب آخر، يحبون هذا ويكرهون ذاك. ألمهم هذا شأن شخصى وخاص جدا بالسيدة صاحبة ألأعمال التي لم تجد بين ألأثرياء من يعجبها أو يليق بمقامها، فتزوجت سائقها! قولوا لهم مبروك.
حاتم
السبت، 02-01-2021 01:13 م
واحنا في تونس تجي تتقدم لزواج ليها تصبح ملكة جمال عالم وتصبح مطلوبة من أغنياء العالم ????????
rmb
السبت، 02-01-2021 01:08 م
الكثير من المعترضين ليسوا مدفوعين سوى بعنصرية جاهلية ولكن الحقيقة أن هناك أسئلة تطرح حول الظروف التي نشأت فيها هذه العلاقة، فالحب هذا ليس سوى نتاج ركوبها وحيدة مع السائق ليلا نهارا في كل يوم بلا مراعاة لعدم جواز ذلك. فالمشكلة الشرعية ليس في جواز هذا النكاح ولكن في مقدماته التي لا توافق الشريعة.
عبد الله
السبت، 02-01-2021 08:29 ص
طبعاً الخلاء مع السائق أدى إلى ذلك.
احمد
السبت، 02-01-2021 08:27 ص
ليقدم احد المعترضين على هذا الزواج دليلا من الكتاب أو السنه لا يجيزه .. مشكله السعوديون هي العنصريه القذره التي زرعها في عقولهم آل سعود و نسوا من حق اي مسلمين الزواج مهما كان عرقهما او لونهما .. احيي هذه المرأه التي اظهرت مرض العقليه السعوديه على الملأ

خبر عاجل