سياسة عربية

علاء مبارك لمحمد رمضان: أخطأت واعتذر لجمهورك

رمضان قال إنه لا يعرف جنسية من التقط الصورة معه- تويتر
رمضان قال إنه لا يعرف جنسية من التقط الصورة معه- تويتر

قال علاء، نجل الرئيس المصري الراحل حسني مبارك، إن الممثل محمد رمضان له جمهور كبير وموهوب، لكنه أخطأ بالتقاطه صورة مع مغن إسرائيلي قبل أيام خلال حفل في دبي.

ودعا علاء مبارك -في تغريدة له- رمضان إلى الاعتذار من جمهوره، وقال: "محمد رمضان ممثل موهوب، وله جمهور كبير، اخطأ، وأعتقد أنه دون قصد".

 

وأضاف: "عشان نقفل القصة دي، أقترح على محمد الخروج وتقديم اعتذار يدل على ثقة بالنفس، اعتذار لن يجرح كرامتك، بل يجعلك كبيرا في نظر جمهورك ومحبيك، فلا تجعل الاعتذار ثقيلا على نفسك، بل سيعني أنك تقدر العلاقة مع الآخرين وتمنحها أهمية كبيرة".

وتفاعل مغردون مع دعوة علاء مبارك، وتفاوتت ردود فعلهم بين مؤيد ومعارض وقالوا:
التعليقات (4)
طارق الزرزموني
الجمعة، 27-11-2020 04:00 ص
بلاش تقحم نفسك في دواليب السلطة ، محمد رمضان دمية يحركها من استبدل انتصار بماما سوزان ، واللي بيحركوا رمضان هما اللي حركوا بابا من غرفته وخرجكم امنين ودخلوها مهددين ، فابتعد انا منتظرون
غريب مستغرب
الخميس، 26-11-2020 10:55 ص
اعتذار؟ نعم نعم يادلعادي؟ اعتذار إيه وبتاع إيه؟ قال اعتذار قال؟ يعتذر للشعب المصري عشان بيسلم على إسرائيليين؟؟ يبقى حسني مبارك اللي كان مع إسرائيل حبايب وكنز استراتيجي وأكتر من السمن على العسل يعمل إيه؟؟ يلطم للشعب المصري مثلا؟؟
سمر
الخميس، 26-11-2020 05:02 ص
شكل الحضن الرمضاني للاسراءيلي دافي جدا يدل على معرفة واصرار وظهور المزروعي في الصورة و تسريبها له معنى كبير ولكن ما لم يتوقعوه هو في رفض الناس لها
محمد يعقوب
الخميس، 26-11-2020 03:56 ص
علاء مبارك كان على حق عندما طالب الممثل محمد رمضان، بالإعتذار عن فعلته الشنيعه بإحتضان المغنى ألإسرائيلى. هل نسى محمد رمضان، كم قتل ألإسرائيليون من الجنود ألمصريين بعد هزيمة 67 على أراضى سيناء. كنت أحب رمضان بدوره في مسلسل نسر الصعيد، بالأمس توقفت عن مشاهدة المسلسل بسبب رمضان المنافق.

خبر عاجل