سياسة عربية

مصرية مصابة بكورونا ملقاة أمام مستشفى يرفض إدخالها (شاهد)

أثار الفيديو استياء كثير من المصريين- فيسبوك
أثار الفيديو استياء كثير من المصريين- فيسبوك

نشرت مواقع مصرية لقطات لسيدة مصرية مصابة بكورونا ملقاة على باب أحد المستشفيات بعد رفض استقبالها، كما تقول ابنتها.


ونقل موقع "القاهرة 24" عن ابنة المصابة قولها إنها "بدأت رحلة السير إلى المستشفيات مع والدتها من مستشفى منشية البكري، حيث رفض المستشفى استقبالها في البداية؛ بحجة عدم وجود أسرة شاغرة، قبل أن يتم استقبالها وعمل صورة أشعة أثبتت إصابتها بفيروس كورونا، وتم نقلها لمستشفى العباسية".

 

وأضافت أن مستشفى العباسية حولهم إلى مستشفى المطرية، الذي بدوره رفض إدخالها الحجر الصحي في أقسامه.

 

 

 

ولاحقا، قال الموقع إن وزيرة الصحة هالة زايد تابعت حالة السيدة، وتم توجيهها إلى أقرب مستشفى لمنطقتها.

 

وأثار الفيديو استياء كثير من المصريين، إلا أن إدارة مستشفى منشية البكري، التي ظهرت السيدة ملقاة أمام بوابته، قالت إن المستشفى كانت تحت إجراءات التطهير لمدة نصف ساعة، المتبعة يوميا، حين حضرت السيدة. مضيفة أنه عندما سقطت المريضة أمام باب المستشفى تم فتح الأبواب واستقبالها، وهي كانت في حالة اشتباه كورونا، وكانت لمريضة بحالة مستقرة، وتم عمل صورة دم كاملة وأشعة على الصدر، وإعطاء أكسجين لها، وتم عمل اللازم لها، وبعد تحسن حالتها تم تحويل المريضة حسب موقعها الجغرافي إلى مستشفى المطرية، وذلك على حسب سكنها.

التعليقات (3)
امازيغي
الجمعة، 29-05-2020 07:45 ص
مصر الموبوؤة بحكم العسكر عملاء الصهاينة وخاصة ابن اليهودية بلحة ويستاهل المصريين الامراض والاوجاع والجوع والعطش وكل الكوارث لانهم رقصوا على جثث ابناء بلدهم
عامر
الجمعة، 29-05-2020 06:49 ص
الى متى يبقى المصريين ساكتين عن حكم الخنزير السيسي ؟
محمد يعقوب
الجمعة، 29-05-2020 01:08 ص
هذه هي مصر في عهد هذا القزم، عبد المحمدين بن سلمان وبن زايد. أللذان يستعبدانه وهو يقوم بإستعباد المصريين. أين جيش مصر، وأين شبابها، لماذا كل هذا الصبر على هذا القزم الذى إبتلى الله مصر فيه.