رياضة دولية

أندية عالمية تتسابق لتهنئة المسلمين بحلول شهر رمضان الأبرك

تسعى الأندية الأوروبية للمحافظة على الروابط الجيدة بينها وبين جماهيرها في الدول الإسلامية- فيسبوك
تسعى الأندية الأوروبية للمحافظة على الروابط الجيدة بينها وبين جماهيرها في الدول الإسلامية- فيسبوك

هنأت العديد من الأندية العالمية الأوروبية لكرة القدم متابعيها عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك الجمعة.


وتسعى الأندية الأوروبية للمحافظة على الروابط الجيدة بينها وبين جماهيرها في الدول الإسلامية التي ترصد نجومها وتتابعها بكثافة كبيرة. 


وكان نادي برشلونة الإسباني، أول المبادرين لهذه الخطوة، بعد أن وجه رسالة مميزة عبر صفحته على "تويتر" كتب فيها: "نادي برشلونة يهنئكم بحلول شهر رمضان.. رمضان كريم وكل عام وأنتم بخير".

 

وحرص بايرن ميونخ الألماني باللغة العربية أيضا، على تهنئة المسلمين بحلول شهر رمضان، وكتب عبر "تويتر": "هلت ليالي حلوة وهنية ليالي رايحة وليالي جاية كل عام وأنتم بخير بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، أعاده الله عليكم بالخير والصحة رمضان مبارك".

وهنأ حامل لقب الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي متابعيه المسلمين وكتب عبر حساباته: "نادي مانشستر سيتي يهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك.. كل عام وأنتم بخير".

كما تقدم ليفربول الإنجليزي بالتهنئة وقال: "مرحبا شهر الصوم مرحبا.. من ليفربول إلى كل مشجعي الريدز، كل عام وأنتم بخير بمناسبة شهر رمضان المبارك.. ابقوا في المنزل وحافظوا على صحتكم".

وتسابق نادي إنتر ميلان الإيطالي مع الأندية العالمية ليقدم التهاني لمتابعيه أيضا وكتب: "إلى كل النيراتزوري في الوطن العربي من المحيط إلى الخليج: رمضان كريم وكل عام وأنتم بخير".

وبدورها، نشرت الصفحة الرسمية لنادي روما الإيطالي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فيديو: "هاتوا الفوانيس يا ولاد هاتوا الفوانيس"، وهي أغنية مصرية للفنان محمد فوزي، وعلقت عليه: "نادي روما يشارك جماهيره ومحبيه الفرحة بحلول شهر رمضان المبارك.. كل عام وأنتم بخير يا ذئاب".

 

 

نادي باريس سان جيرمان الفرنسي كتب بهذه المناسبة : "نادي باريس سان جيرمان يهنئ الأمة الإسلامية كافة بحلول الشهر الفضيل  رمضان كريم ".

 


ومن بين الأندية التي اختارت تهنئة متابعيها المسلمين بمناسبة دخول شهر رمضان الأبرك، ناديا يوفنتوس الإيطالي وتشيلسي الإنجليزي.

 

التعليقات (0)