حقوق وحريات

بريطانيون يطالبون برحيل الإمارات عن أنديتهم الرياضية (شاهد)

طالب المحتجون بمقاطعة إكسبو دبي 2020 - جيتي
طالب المحتجون بمقاطعة إكسبو دبي 2020 - جيتي

نظم بريطانيون، السبت، تظاهرة في العاصمة البريطانية لندن، للمطالبة بوقف انتهاكات حقوق الإنسان في الإمارات العربية المتحدة، ووقف الدعم العالمي لاقتصاد الإمارات.


وطالب بيان المنظمين دول العالم بمقاطعة "إكسبو 2020" الذي سيقام في إمارة دبي، للضغط على الإمارات لوقف انتهاكات حقوق الإنسان، ووقف الحرب على اليمن.


وأشار البيان إلى أن مقاطعة إكسبو دبي هو الخيار الأخلاقي الوحيد.

 

اقرأ أيضا: رياضيون "إسرائيليون" عالقون في الإمارات بسبب فيروس كورونا

والليلة الماضية، طالب متظاهرون برحيل الإمارات عن الأندية الرياضية الإنجليزية، واعتصم عدد من المتظاهرين أمام ملاعب رياضية لنادي آرسنال، تملكها الإمارات.


وطالب المتظاهرون برحيل الإمارات بسبب ما وصفوه بالانتكاسة الكروية التي تسبب بها الإماراتيون، خصوصا ما حصل مع نادي مانشستر سيتي مؤخرا.


ويملك الشيخ منصور بن زايد آل نهيان حصة الأغلبية في النادي الذي قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم استبعاده من المشاركة في المنافسات الأوروبية لمدة عامين، وتغريمه 30 مليون يورو بسبب انتهاكات خطيرة داخل النادي.

 

التعليقات (1)
محمد يعقوب
الإثنين، 02-03-2020 05:45 م
ربى ما أعظمك. بريطانيا ثائرة على ألإمارات وترفع صور محمد بن راشد المكتوب عليها "راعى البغاء وقاتل" إنها لعنة الله على من دمروا اليمن ويتموا أطفاله، ألسعودية وألإمارات. القادم سيكون بإذن الله أسوأ على الإمارات والسعودية.