رياضة دولية

صحيفة تكشف سبب رغبة نيمار في مغادرة سان جيرمان

انتقل من برشلونة إلى سان جيرمان صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو- فيسبوك
انتقل من برشلونة إلى سان جيرمان صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو- فيسبوك

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، الجمعة عن سبب رغبة النجم الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، مغادرة فريقه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي. 


وذكرت الصحيفة أن شخصا مقربا من نيمار كشف بأن هزيمة سان جيرمان أمام مانشستر يونايتد بنتيجة 1-3 في دوري أبطال أوروبا في 6 مارس 2019، وتأهل "الشياطين الحمر" على حساب الفريق الباريسي لدور ربع نهائي "التشامبيونز ليغ" مثلت نقطة فارقة في خطط النجم البرازيلي المستقبلية.


وأضافت الصحيفة أنه عقب هذه المباراة أدرك نيمار أنه جاء إلى باريس للفوز بأشياء من الصعب جدا الحصول عليها رفقة سان جيرمان.


وأوضحت الصحيفة الفرنسية، أن نيمار تحدث بعد المباراة إلى زملائه السابقين في برشلونة، وأبلغهم رغبته في مغادرة سان جيرمان والعودة إلى النادي الكتالوني.


ونقل عن نيمار في الميركاتو الصيفي الماضي حديثه عن رغبته في استعادة السعادة التي كان يتمتع بها في برشلونة.


وكان اللاعب البرازيلي  قد انتقل من برشلونة إلى سان جيرمان صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده الأخير مع برشلونة، في صفقة هي الأغلى في عالم الساحرة المستديرة حتى الآن.


وبعد تجربته الغير موفقة مع سان جيرمان الفرنسي، تحدثت تقارير صحفية طيلة الموسم الماضي عن اقتراب رحيل النجم البرازيلي عن حديقة الأمراء إلى صفوف أحد عملاقي كرة القدم الإسبانية برشلونة وريال مدريد.






التعليقات (1)
عباس حاتم عبد الساده
الأحد، 05-01-2020 10:36 ص
المزيد من الاخبار الرياضية الممتعه في كرة القدم هذه الرياضة التي يتابعها الملايين من عشاق الكره وهذا للاطلاع على تفاصيل الدوري الاوربي وشكرا لكم #ليونيل_ ميسي