أخبار متعلقة

بشار الجعفري

ماذا وراء أنباء لقاء بشار الجعفري بوزير سعودي في أمريكا؟

طرحت الأنباء التي أوردتها صحيفة موالية للنظام السوري، بشان دعوة مندوب النظام بشار الجعفري، لحفل خاص أقيم على شرف وزير الدولة السعودية، فهد بن عبد الله المبارك، ضمن الاستعدادات لقمة العشرين المقبلة في الرياض تساؤلات حول دلالات التواصل وأهداف الرياض من ورائه.

21-Jan-20 07:27 PM

فتاة مجهولة مع "النمس".. هل تزوج سرا؟ (صور)

ظهرت فتاة مجهولة مع نجم مسلسل "باب الحارة" السوري مصطفى الخاني، الذي اشتهر بدور النمس، في علاقة مجهولة حتى الآن بينهما.

22-Nov-19 09:30 AM

بشار الجعفري: سنحرر عفرين والجولان والرقة وإدلب (فيديو)

قال مندوب النظام السوري الدائم في الأمم المتحدة بشار الجعفري إن بلاده "ترفض أي وجود إرهابي أو عدواني على الأراضي السورية أيا كان شكله"، متهما تركيا بـ"تهجير أكثر من 150 ألفا من عفرين".

27-Mar-18 10:27 PM

لنتخيل مع بشار الجعفري فيلم "الجانبية" أيها الربع

فهمنا أن الأمم المتحدة قد انتخبت الجعفري عريفا للصف، وهي تكرمه، فصفقة طلائعية للأمم المتحدة، التي عجزت عن إيجاد طريقة لمساعدة أطفال ونساء الغوطة. وصفقة أخرى للعالم الديمقراطي، الذي تبين أنه يهوى التغيير الديمغرافي..

26-Feb-18 03:51 PM

وفد النظام في جنيف ينسحب ويعلن نهاية جولة المفاوضات

أعلن رئيس وفد النظام السوري إلى جنيف بشار الجعفري، الجمعة، أن وفده يعتبر جولة المحادثات انتهت، وأن عودته إلى محادثات جنيف الأسبوع المقبل تقررها دمشق.

01-Dec-17 03:52 PM

"النمس" يظهر للمرة الأولى بعد خروجه من السجن (صورة)

نشر الممثل السوري مصطفى الخاني، المشهور بـ"النمس"، الصورة الأولى له بعد خروجه من السجن.

29-Sep-17 03:17 PM

أنباء عن اعتقال النظام السوري لـ"النمس" بسبب قضية الجعفري

راجت أنباء خلال اليومين الماضيين، عن إقدام النظام السوري على اعتقال الممثل الموالي له، مصطفى الخاني، المشهور بـ"النمس".

12-Sep-17 02:33 AM

"النمس" يفضح الجعفري (صهره سابقا) ويشعل مواقع التواصل

أشغل الممثل السوري مصطفى الخاني، الشهير بـ"النمس"، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشره موقفا مثيرا، قال ناشطون إنه فضح من خلاله صهره السابق، ابن بشار الجعفري، الممثل الدائم لسوريا في الأمم المتحدة..

04-Sep-17 02:06 PM

هل تدين المعارضة السورية في جنيف تفجير حمص؟

طالب رئيس وفد الحكومة السورية بشار الجعفري السبت جماعات المعارضة في محادثات السلام في جنيف بالتنديد بالهجوم على قوات الأمن في حمص في وقت سابق اليوم محذرا من اعتبارهم إرهابيين إذا لم يفعلوا ذلك.

25-Feb-17 10:26 PM

أنباء عن نجاة الجعفري من محاولة اغتيال بالأستانة (تفاصيل)

نشرت صحيفة "الديار" اللبنانية، خبرا عن تعرض رئيس وفد النظام السوري المفاوض، بشار الجعفري، إلى محاولة اغتيال في العاصمة الكازاخية أستانة.

17-Feb-17 04:17 PM

موقع إيراني يفضح "كذب" بشار الجعفري حول حلب (شاهد)

فضح موقع إخباري إيراني "كذب" المندوب السوري لدى الأمم المتحدة بشار الجعفري، حول صورة رفعها الأخير، في مجلس الأمن بنيويورك، الثلاثاء..

14-Dec-16 01:58 PM

بشار الجعفري يفضح نفسه بخبر ادّعى فيه على "أحرار الشام"

قال المندوب السوري لدى الأمم المتحدة بشار الجعفري، إن معلومات وردته "قبل قليل" تفيد بنية أحرار الشام تنفيذ هجوم كيميائي بلباس الجيش السوري.

26-Sep-16 12:33 AM

المحيسني يرد على الجعفري ويبوح بأمر ندم عليه.. ماذا قال؟

رد الداعية السعودي المقيم في سوريا، عبد الله المحيسني على الاتهامات التي وجهها له بشار الجعفري، الممثل الدائم لنظام الأسد لدى الأمم المتحدة في نيويورك.

30-May-16 01:48 AM

كبير مفاوضي نظام الأسد يتهم إسرائيل بالتعاون مع تنظيم الدولة

اتهم بشار الجعفري، كبير مفاوضي الحكومة السورية في محادثات السلام بجنيف، إسرائيل، الاثنين، بالتعاون مع مقاتلي تنظيمي الدولة والقاعدة في منطقة الجولان، محولا بذلك الانتباه بعيدا عن المفاوضات بين الفصائل السورية.

18-Apr-16 07:41 PM

أنصار السيسي يستشهدون بنظام الأسد في قضية الجزيرتين (فيديو)

نشرت صفحة "انشروا الإيجابيات"، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، والتي يعتقد نشطاء أن جهة أمنية مصرية تقف وراءها، مقطع فيديو يظهر مندوب سوريا الدائم لدى الأمم المتحدة بشار الجعفري، وهو يؤكد تبعية جزيرتي تيران وصنافير للسعودية..

17-Apr-16 01:33 PM

الجعفري: لن نعود إلى جنيف.. والمعارضة ترفض عرض النظام

قال بشار الجعفري رئيس وفد الحكومة السورية لمباحثات السلام في جنيف إنه الوفد الذي يمثله لن يستطيع العودة إلى جنيف قبل الانتخابات السورية المقررة في 13 أبريل نيسان المقبل، داعيا الاتحاد الأوروبي إلى رفع العقوبات على نظامه.

23-Mar-16 09:32 PM

خبر عاجل