أخبار متعلقة

الراجحي

ما حقيقة وقف مصرف الراجحي التعامل بالجنيه المصري؟

تداول مستخدمو مواقع وسائل التواصل الاجتماعي أنباء تفيد بوقف تعامل مصرف الراجحي بالعملة المصرية الجنيه فيما نفي البنك في تصريحات صحفية ما تم تداوله

24-Jan-24 06:15 PM

احتراق سيارة رجل الأعمال السعودي يزيد الراجحي خلال سباق رالي

ونشر الراجحي صورة لسيارته المتفحمة، وعلق "الحمدلله قدر الله وماشاء فعل، بسبب خلل فني تم اليوم احتراق سيارتي في جوله باها بولندا من كأس العالم للراليات الصحراوية".

04-Sep-22 04:05 AM

اتهام لخبراء محاكم دبي بالتواطؤ مع وزير سعودي في قضية تعمير

اتهمت مؤسسة العدالة الدولية في واشنطن، وهي مؤسسة دولية غير ربحية تركز جهودها على مكافحة الفساد التجاري، ثلاثة خبراء من محاكم دبي بالتواطئ مع وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودي أحمد الراجحي، في أكبر قضية احتيال عقاري بالشرق الأوسط..

02-Feb-22 12:30 PM

خبير يقدّم ملفا لتحسين نظام الإمارات القانوني بسبب "تعمير"

قدّم خبير قانوني أمريكي ملفا مطوّلا يهدف إلى تحسين نظام التقاضي القانوني في الإمارات، بعد قضية "تعمير" المعروفة إعلاميا بأنها "أكبر عملية احتيال عقاري في الشرق الأوسط".

26-Sep-21 07:43 PM

منظمة حقوقية تعلق على آخر قرار لمحكمة دبي بقضية "تعمير"

علقت مؤسسة العدالة الدولية "Global Justice Foundation" في واشنطن، على آخر قرار لمحكمة استئناف دبي بشأن قضية شركة تعمير القابضة للتطوير العقاري في دبي، المعروفة إعلاميا بأكبر عملية احتيال عقاري في الشرق الأوسط..

10-Jul-21 08:36 AM

السائق السعودي في "رالي دكار" يفوز بالمرحلة العاشرة

تمكن سائق تويوتا السعودي يزيد الراجحي من الفوز بالمرحلة العاشرة من رالي داكار التي ربطت نيوم بالعلا في المملكة العربية السعودية على مسافة 583 كيلومترا.

13-Jan-21 05:24 PM

رجل أعمال كندي يتوقع اعتقال وزير سعودي وأشقائه (فيديو)

توقع رجل الأعمال الكندي من أصول فلسطينية، عمر عايش، اعتقال وزير العمل السعودي والتنمية الاجتماعية، أحمد بن سليمان الراجحي، وأشقاؤه على خلفية أكبر قضية احتيال عقاري في الشرق الأوسط..

05-Sep-20 05:33 PM

أدلة تفضح "فساد دبي" وجريمة احتيال لوزير سعودي (شاهد)

أعلنت مؤسسة العدالة الدولية في واشنطن، امتلاكها أدلة ومقاطع فيديو تكشف أكبر عملية احتيال عقاري شهدتها منطقة الشرق الأوسط، بقيادة وزير سعودي، ضد مستثمرين أجانب في دبي، تقدر قيمتها بـ 1.8 مليار دولار..

04-Sep-19 10:35 AM

الراجحي أول عربي يفوز بالمركز الأول في أطول رالي بالعالم

حل البطل السعودي يزيد الراجحي سائق فريق "اكس ريد ميني جون كوبر ووركس" بالمركز الأول في رالي طريق الحرير المقام في روسيا، بعد منافسة استمرت لمدة 7 أيام في فئة "T1" .

27-Jul-18 09:42 PM

"العهد الجديد": هذا ما فعله محمد بن سلمان بوقف الراجحي

كشف حساب "العهد الجديد"، الذي يعرف عن نفسه بأنه "قريب من غرف صناعة القرار" في السعودية، عن خطوة قام بها ولي العهد، محمد بن سلمان، تجاه "وقف سليمان الراجحي".

08-May-18 01:51 AM

تعرف على قيمة وقف "الراجحي" وماذا طلب من أولاده (شاهد)

كشف الشيخ سليمان الراجحي أحد أشهر رجال الأعمال في المملكة العربية السعودية، عن قيمة وقفه الخاص الذي يعد من أهم وأكبر الأوقاف في البلاد..

17-Apr-17 11:49 AM

24 خليجيا ضمن قائمة أثرياء العالم.. هذه ثرواتهم وأسماؤهم

كشف تصنيف مجلة فوربس الأمريكية في قائمتها لأثرياء العالم، عن وجود 24 شخصية خليجية (مليارديرات) ضمن قائمة أثرياء العالم لعام 2017..

21-Mar-17 10:11 AM

ارتفاع بورصات عربية وأخرى تتكبد خسائر تحت وطأة جني الأرباح

رغم هبوط أسعار النفط مجددا، ارتفعت معظم البورصات العربية في نهاية تداولات الأربعاء، إثر ظهور بعض المحفزات لدعم الأسهم على الارتفاع، فيما هبط سوقا البحرين والأردن تحت وطأة جني الأرباح.

09-Sep-15 07:04 PM