أخبار متعلقة

نقابة الموسيقيين

عائلة "أم كلثوم" تقاضي شاعرا ادعى ارتباطها بـ11 رجلا

تستعد أسرة الفنانة المصرية الراحلة أم كلثوم، لمقاضاة شاعر يدعى ناصر دويدار جراء تصريحات منسوبة له بأنها كانت على علاقة بـ 11 رجلا، ما أثار حالة من الجدل والغضب في الوسط الفني المصري.

04-Jun-22 07:37 PM

إحالة محمد رمضان للتحقيق وحظر حفلاته في مصر

قرر نقيب الموسيقيين في مصر هاني شاكر الأربعاء، حظر حفلات الفنان محمد رمضان وإحالته للتحقيق، بعدما خرق اتفاق بينه وبين النقابة..

24-Nov-21 03:21 PM

وفاة المطرب المصري ماهر العطار.. هذه أشهر أعماله (فيديو)

توفي، الاثنين، المطرب المصري ماهر العطار، بعد صراع مع المرض، عن عمر ناهز 83 عاما..

04-May-21 12:43 AM

إيقاف شيرين عن الغناء لهذا السبب.. وهاني شاكر يهاجمها

أوقفت نقابة الموسيقيين، الفنانة شيرين عبد الوهاب عن الغناء، وإحالتها للتحقيق، بسبب ما نسب إليها من اتهامات بأنها وجهت إساءات للنظام المصري على هامش حفلها الأخير في البحرين.

22-Mar-19 03:41 PM

هاني شاكر يطلب 6 ملايين جنيه مقابل إعلان.. ما هو؟

طالب نقيب الفنانين المصريين هاني شاكر، شركة فودافون مصر التي قامت بعرض إعلان "العيلة الكبيرة" بدفع 6 ملايين جنيه، كمتوسط للرسم النسبي المقرر بناء عل قانون الإنتاج الموسيقي.

18-Jun-16 05:44 AM

النقيب هاني شاكر يتعهد بالقضاء على "عري المغنيات" في مصر

تعهد نقيب الموسيقيين المصريين، المطرب هاني شاكر، بأن تبذل نقابته جهودها كافة في مكافحة ظاهرة "الغناء باللحم"، واتهم غناء المطربات والمغنيات بألبسة فاضحة بأنه "جاب مصر لورا"، في وقت سارع فيه عشرات الفنانين إلى "التمرد" على قرارت هاني شاكر.

09-Sep-15 11:18 PM

جدل بمصر بعد قرار بمنع المطربات من الغناء بملابس عارية

أثار قرار نقيب الموسيقيين الجديد، المطرب "هاني شاكر" منع المطربات المصريات والعرب من الغناء بملابس عارية، جدلا كبيرا في مصر.

30-Aug-15 05:14 AM