أخبار متعلقة

ذبيح الله مجاهد

طالبان: واشنطن تعرقل الاعتراف بنا.. وتعادي "حكومة إسلامية"

قال مجاهد إن عدم نيل حكومة طالبان المؤقتة اعترافاً رسمياً حتى الآن، يعود إلى "عدم سماح بعض الدول القوية في العالم بذلك"..

01-Sep-22 12:54 PM

طالبان للبيت الأبيض: نفذنا وعودنا ولا نسمح بالتدخل في شؤوننا

أوضح المتحدث باسم الحركة ذبيح الله مجاهد، في سلسلة تغريدات على حسابه بتويتر أن حكومة طالبان لن تسمح لأحد باستخدام أراضي أفغانستان ضد الولايات المتحدة وحلفائها، رافضا التدخل في شؤون بلاده.

22-Jul-22 01:54 PM

طالبان تعلن انتهاء الحرب رسميا.. ومسعود يقرّ ويتوعد بالقتال

أعلنت حركة طالبان الاثنين، انتهاء الحرب رسميا في أفغانستان، بعد سيطرتها على ولاية بنجشير التي كانت خارج سيطرتها خلال الفترة الأخيرة..

06-Sep-21 11:08 AM

تعرف على المتحدث باسم طالبان ذبيح الله مجاهد (إنفوغراف)

بعد أن سيطرت طالبان على أفغانستان، ودخولها إلى العاصمة الأفغانية كابل، ظهر ولأول مرة الناطق الرسمي باسم طالبان ذبيح الله المجاهد، بصورته الحقيقية..

19-Aug-21 05:27 PM

طالبان تتعهد بإنهاء "السرية" والتحقيق بأي انتهاك لأعضائها

أفادت حركة طالبان، الأربعاء، بأنها ستنهي حالة السرية والتخفي لا سيما بالنسبة لقادتها، وأنها ستكون واضحة أمام العالم أجمع، وأنها ستحقق بشكل فوري في أي انتهاك لأعضائها..

18-Aug-21 06:05 AM

حصري عربي21: مقابلة لذبيح الله حول ملفات هامة ورسالة لتركيا

تناول المتحدث الرسمي باسم حركة طالبان، ذبيح الله مجاهد، في مقابلة حصرية مع "عربي21"، ملفات ونقاطا رئيسة حول نشاط الحركة ميدانيا ومخاوف حوله، وكذلك طبيعة العلاقات الخارجية لها، من بينها تركيا التي أثير بشأنها مؤخرا غموض حول العلاقة معها.

18-Jul-21 06:52 PM

ذبيح الله ينفي لـ"عربي21" تصريحات منسوبة له عن سوريا وليبيا

نفى الناطق الرسمي باسم حركة طالبان، ذبيح الله مجاهد، السبت، في تصريحات خاصة لـ"عربي21" صحة التصريحات المنسوبة له بشأن سوريا وليبيا.

17-Jul-21 07:57 PM

مقتل مسؤول كبير في الاستخبارات الأفغانية وطالبان تتبنى

قُتل مسؤول أمني أفغاني كبير وثلاثة من عناصر الاستخبارات، خلال هجوم على سيارتهم في مقاطعة غزني شرقي أفغانستان.

03-Apr-17 01:43 PM

الناطق باسم طالبان: "داعش" يخدم الأمريكان وحكومة كابول

هاجم الناطق باسم حركة طالبان أفغانستان، ذبيح الله مجاهد، تنظيم الدولة في تصريحات له، متهما إياه، بأنه "يخدم الأمريكان، وحكومة كابول الأفغانية"..

09-Aug-16 11:26 AM

خمسة قتلى على الأقل في عملية انتحارية قرب مطار كابول

قتل خمسة مدنيين على الأقل وأصيب حوالي عشرة بجروح في عملية انتحارية بالسيارة المفخخة وقعت الاثنين على الطريق إلى مطار كابول، على ما أفادت به السلطات الأفغانية..

10-Aug-15 01:15 PM

مقتل 22 بينهم رجال شرطة في هجوم انتحاري شمال أفغانستان

قتل 22 شخصا، بينهم عدد من عناصر الشرطة المدنية، في هجوم انتحاري وقع في منطقة خان أباد، بولاية قندوز، شمال أفغانستان، اليوم الأحد، تبنته حركة طالبان..

09-Aug-15 11:47 AM