أخبار متعلقة

القضاء اللبناني

3 قاضيات لبنانيات يستقلن بسبب "تدخل الساسة بالقضاء"

قدمت ثلاث قاضيات لبنانيات استقالاتهن، الخميس، احتجاجا على "ازدياد وتيرة التدخلات السياسية في عمل القضاء"، وفق قولهن.

25-Nov-21 10:37 PM

دياب يغادر لبنان بعد استدعائه للقضاء.. ووزير مغادر يذرف الدموع

لقي حدثان تفاعلا واسعا من اللبنانيين، الأربعاء، أحدهما مغادرة رئيس الوزراء اللبناني السابق حسان دياب إلى الولايات المتحدة، رغم صدور مذكرة استدعاء بحقه من قاضي التحقيق في انفجار مرفأ بيروت، والآخر ذرف وزير سابق للدموع عقب تسليمه مهامه..

15-Sep-21 08:13 AM

"الدولار المدعوم" يثير أزمة بلبنان.. ووزيرة العدل تدين القضاء

أثار إعفاء القاضية اللبنانية غادة عون، من الإشراف على قضية "الدولار المدعوم"، باعتبار "القضية ليست من صلاحياتها" أزمة قضائية في لبنان..

17-Apr-21 04:13 PM

القضاء اللبناني يقرر توقيف المدير العام للجمارك

قرر المحقق العدلي في تفجير مرفأ بيروت، فادي صوان، توقيف المدير العام للجمارك، بدري ضاهر، بعد ساعات من استجوابه في قضية الانفجار.

17-Aug-20 03:04 PM

القضاء اللبناني يطلق سراح الممثل "عيتاني" ويوقف متهمين

أخلى القضاء اللبناني سبيل الممثل زياد عيتاني بعدما تبيّن أنه بريء من تهمة التعامل مع إسرائيل، وأصدر مذكّرة توقيف في حق ضابطة رفيعة المستوى بتهمة تلفيق التهمة له لدوافع انتقامية.

14-Mar-18 05:14 PM

قبول دعوى قضائية بلبنان ضد وزير سعودي.. والبحرين تعلق

قرر قاضي التحقيق الأول في بيروت غسان عويدات، قبول شكوى مقدمة ضد وزير الدولة السعودي لشؤون الخليج العربي ثامر السبهان، بجرم "إثارة النعرات بين اللبنانيين ودعوتهم إلى الاقتتال وتعكير علاقات لبنان بدولة أجنبية"..

07-Feb-18 01:40 PM

فارس كرم يبعث برسالة لفضل شاكر.. ماذا قاله له؟

قال الفنان اللبناني فارس كرم، بعدما ترددت أنباء عن عودة مرتقبة له إلى الساحة الفنية، إنه يحب فضل شاكر، متمنيا عودته، موضحا أن "الساحة الفنية افتقدت صوته"..

28-Jan-16 03:57 PM

حزب الله يبرر دعواه ضد ديما صادق.. وآخرون يردون

برر حزب الله اللبناني رفعه قضية ضد الإعلامية ديما صادق، بأنها اتهمت شخصيات من الحزب دون أدلة وإثبات، وقال إن الدعوى لا تتعلق بحلقة تلفزيونية لها مع الصحفي فيصل عبد الساتر وأسئلتها له عن حزب الله..

05-Nov-15 10:48 AM

القضاء اللبناني يأمر بإعادة محاكمة وزير سابق

قالت مصادر قضائية لبنانية إن مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي صقر صقر طلب إعادة محاكمة الوزير السابق ميشال سماحة.

18-May-15 04:10 PM

خبر عاجل