أخبار متعلقة

ساعر

الوزير ساعر يهدد نتنياهو ويحذر من خسارة الحرب أمام حركة حماس

هدد الوزير الإسرائيلي المتطرف جدعون ساعر، رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، بالاستقالة، في حال لم يتم ضمه إلى مجلس الحرب، محذرا في الوقت ذاته من خسارة الحرب المستمرة في قطاع غزة..

17-Mar-24 07:47 AM

معلق إسرائيلي: مستقبل اليمين بعد الانتخابات بيد 3 أشخاص

هاجم معلق عسكري إسرائيلي، الشخصيات اليمينية المنافسة لزعيم الليكود ورئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، والتي تحاول إزاحته من منصب رئاسة الحكومة..

28-Mar-21 11:45 AM

"معاريف": ساعر يخسر شعبيته ويفتقر للشخصية الكاريزمية

قال كاتب إسرائيلي إن غدعون ساعر زعيم حزب "أمل جديد" الذي انشق عن الليكود، تلقى في البداية دعما ممن اعتبروه فرصة لاستبدال بنيامين نتنياهو رئيس حكومة الاحتلال، ولكن بعد ذلك نصب له الأخير فخا، وظهر ذلك جليا في الاستطلاعات..

09-Mar-21 07:04 AM

تحليل: أحزاب اليمين باتت أكبر تهديد انتخابي على نتنياهو

واصلت وسائل الإعلام الإسرائيلية الجمعة، طرح السيناريوهات المحتملة لنتائج الانتخابات الرابعة بغضون عامين، وذلك قبل أسابيع قليلة من إجرائها في 23 آذار/ مارس المقبل..

26-Feb-21 10:55 AM

تقدير: بينيت يتجهز لتجاوز نتنياهو برئاسة الحكومة المقبلة

قالت كاتبة إسرائيلية إنه "من المتوقع أن يطالب نفتالي بينيت رئيس حزب "يمينا" بأن يكون الأول في أي حكومة إسرائيلية مقبلة بعد الانتخابات بالتناوب..

13-Feb-21 08:19 AM

منافس نتنياهو: ضم مستوطنات الضفة الغربية هدف لا ننكره

أكد القطب الليكودي السابق، جدعون ساعر، أن تطبيق خطة الضم للمستوطنات الإسرائيلية في الضفة الغربية المحتلة، هدف إسرائيلي لا يمكن إنكاره..

11-Feb-21 10:10 AM

كيف تؤثر انشقاقات الليكود على نتنياهو في الانتخابات المقبلة؟

ظهرت تحديات جديدة أمام زعيم حزب الليكود ورئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلية بنيامين نتنياهو، قبيل توجهه إلى جولة الانتخابات الرابعة في غضون عامين..

24-Dec-20 04:28 PM

انشقاق جديد في "الليكود".. وبينيت يتطلع لرئاسة الحكومة

في مؤشر على تفاقم أزمات حزب "الليكود" الإسرائيلي الحاكم بزعامة رئيس الحكومة المتهم بالفساد بنيامين نتنياهو، استقال وزير ليكودي من الحكومة بعدما انشق عن الحزب..

24-Dec-20 10:11 AM

صحيفة: ليبرمان يسعى لتشكيل كتلة يمينية دون الليكود

كشفت صحيفة إسرائيلية الأربعاء، عن سعي رئيس حزب "إسرائيل بيتنا" أفيغدور ليبرمان، إلى تشكيل كتلة يمينية، من أجل خوض انتخابات الكنيست المقبلة، دون حزب الليكود برئاسة بنيامين نتنياهو..

16-Dec-20 10:49 AM

خلافات الاحتلال الداخلية تشتعل.. والليكود يهاجم ساعر المنشق

تأججت الخلافات الداخلية في الساحة السياسية الإسرائيلية، عقب انشقاق النائب الليكودي المخضرم جدعون ساعر من حزب "الليكود" الذي يتزعمه رئيس الوزراء المتهم بالفساد بنيامين نتنياهو، الذي يسعى للحصانة من المحاكمة..

09-Dec-20 05:54 AM

انشقاق أبرز خصوم نتنياهو.. وردود إسرائيلية متباينة

أعلن عضو حزب الليكود الإسرائيلي جدعون ساعر الثلاثاء، انشقاقه عن الحزب ونيته خوض الانتخابات المقبلة بحزب جديد، موجها انتقادات لاذعة لرئيس الحزب ورئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو..

08-Dec-20 10:15 PM

استطلاع خروج: نتنياهو يفوز برئاسة الليكود بـ72% من الأصوات

أظهر استطلاع خروج فوز رئيس الوزراء الإسرائيلي المنتهية ولايته، بنيامين نتنياهو، بـ72% من الأصوات، في الانتخابات المقامة، الخميس، على رئاسة حزب "الليكود".

26-Dec-19 10:12 PM

نتنياهو يستعرض 3 من إنجازاته أمام ناخبي حزب "الليكود"

استعرض رئيس حكومة الاحتلال وزعيم حزب الليكود بنيامين نتنياهو مساء الخميس، ثلاثة إنجازات حققها خلال سنوات تزعمه للحزب، وذلك قبيل ساعات من إغلاق صناديق الاقتراع أمام أعضاء حزبه..

26-Dec-19 07:18 PM

بدء الانتخابات الداخلية لتحديد زعيم حزب "الليكود"

بدأت، صباح الخميس، مجريات الانتخابات الداخلية لتحديد زعيم حزب "الليكود" الإسرائيلي، والذي يتنافس عليه كلا من زعيمه الحالي، بنيامين نتنياهو، وعضوه البارز، جدعون ساعر.

26-Dec-19 10:30 AM

"الليكود" يطرد 100 عضو قبل انتخاباته الداخلية.. لهذا السبب

كشفت صحيفة إسرائيلية الاثنين، أن حزب "الليكود" بزعامة بنيامين نتنياهو قرر طرد نحو مئة من أعضائه، قبل 10 أيام من الانتخابات التمهيدية على زعامة الحزب..

16-Dec-19 11:54 AM

ساعر يهاجم نتنياهو ويطرح رؤيته لمستقبل القضية الفلسطينية

هاجم العضو البارز في حزب "الليكود" الإسرائيلي جدعون ساعر الأحد، رئيس الحكومة المنتهية ولايته بنيامين نتنياهو، معتبر أن حل الدولتين "وهم"..

16-Dec-19 08:03 AM