أخبار متعلقة

رسائل نصية

رسائل برموز غريبة على هواتف اللبنانيين تثير مخاوف الاختراق

أعرب لبنانيون عن قلقهم من عمليات اختراق واسعة، بعد وصول رسائل لهواتف العديد من الأشخاص، تحمل رموزا وكودات غريبة إلى هواتفهم عبر رسائل نصية قصيرة.

25-Jan-23 04:52 PM

NYT: هذه آخر أدوات مكافحة التلاعب بالانتخابات الأمريكية

ذكرت صحيفة "نيويورك تايمز"، أن حكومة الولايات المتحدة أصبحت كأحد أكبر شركات التسويق عبر الهاتف، وأكثر ازعاجا لروسيا، خشية من تدخلها بالانتخابات الرئاسية..

08-Aug-20 07:55 AM

بلبلة بإيران إثر رسائل نصية قصيرة تتضمن تهديدات لصحافيين

تحدثت وكالة الأنباء الإيرانية الطلابية، السبت، عن بلبلة في الأوساط السياسية والإعلامية إثر إرسال رسائل نصية قصيرة مجهولة المصدر تهدد صحافيين وناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي من مغبة التواصل "مع عناصر معادية مقرها في الخارج".

02-Jul-16 05:24 PM

كتابة الرسائل بوقت متأخر من الليل تؤثر على التحصيل الدراسي

أظهرت دراسة طبية أن الانشغال بكتابة الرسائل النصية في وقت متأخر من الليل يؤثر سلبا على نمط النوم ودرجات التحصيل الدراسي.

29-Jan-16 06:55 AM

"واتس أب" يطور نماذج للتطبيق على أجهزة الحاسوب

صُمّم تطبيق الـ "واتس أب" بشكل أساسي من أجل إعداد الرسائل النصية للهواتف الذكية التي تمكن المستخدمين من إرسال رسائل للأفراد والجماعات، عبر شبكة الإنترنت على الهاتف، ما يجعلها أرخص بكثير وأكثر فائدة من الرسائل النصية التقليدية..

14-Dec-14 10:13 PM

"القسام" تبعث برسائل هاتفية إلى نصف مليون إسرائيلي

بعثت "كتائب القسام"، الذراع العسكرية لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" الاثنين، برسائل نصية هاتفية إلى نصف مليون إسرائيلي حذرتهم من أن حكومتهم تقودهم إلى الهلاك.

14-Jul-14 07:09 PM