أخبار متعلقة

اعتراضات

الرئيس العراقي والقضاء يعلقان على الاعتراضات الانتخابية

علق الرئيس العراقي برهم صالح ورئيس مجلس القضاء الأعلى فائق زيدان الجمعة، على الاعتراضات الدائرة حول العملية الانتخابية، وفق ما أوردته وكالة الأنباء الرسمية "واع"..

15-Oct-21 12:40 PM

تحذيرات من خطورة سن قانون "جرائم المعلوماتية" بالعراق

أثارت مسودة قانون "مكافحة جرائم المعلوماتية" العراقي الذي تعتزم قوى سياسية إقراره في البرلمان، جدلا واسعا بين ناشطين ومشرّعين، كونه يحتوي على مواد وصفها مراقبون بأنها "خطيرة للغاية".

27-Nov-20 01:47 AM

برلمان العراق يجري تعديلات على مشروع "جرائم المعلومات"

قرر مجلس النواب العراقي، إجراء تعديلات واسعة على مسودة مشروع قانون جرائم المعلومات المثير للجدل، في أعقاب اعتراضات حقوقية واسعة "بسبب تضمنه عقوبات قاسية وموادا فضفاضة قد يستخدمها القائمون على السلطة لتكميم أفواه المعارضين والناشطين".

23-Nov-20 03:59 PM

اعتراض ترامب على النتائج ليس الأول.. سبقه 6 رؤساء

واصل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، منذ لحظات مبكرة لفرز أصوات الناخبين، التشكيك بنتائج الانتخابات، وزادت حدة هذا التشكيك قبيل إعلان منافسه الديمقراطي جو بايدن فوزه رسميا بالانتخابات الرئاسية..

08-Nov-20 11:50 AM

عن قرار لجنة الانتخابات التركية بخصوص إسطنبول

الأهم من تقييم الأحزاب للقرار هو تقييم الناخب له ومدى أحقيته ومشروعيته، وهو الأمر الذي سيكون عاملاً محدداً في صياغة رأيه وصوته ضمن عوامل أخرى يوم انتخابات الإعادة، في 23 من حزيران/ يونيو المقبل

31-May-19 09:13 PM

كيف ترد السعودية على اعتراضات رجال الدين على الإصلاحات؟

أفادت تصريحات للأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد السعودي نقلتها مجلة "فورين أفيرز"، اليوم السبت، بأن الأمير الذي يقود تحول السعودية نحو الإصلاح الاقتصادي وضع استراتيجية من ثلاثة محاور لتجنب أي رد فعل عنيف من أي محافظين دينيين معارضين لخطته.

08-Jan-17 08:00 PM