أخبار متعلقة

التصالح

هل خدعت الحكومة المصرية المتصالحين في مخالفات البناء؟

يسعى المتصالحون في مخالفات البناء للحصول على نموذج (10)، بعد تصريح رئيس لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان المصري في 9 آب/ أغسطس الماضي، عن اعتماد نسخة جديدة من قانون التصالح يكون فيها النموذج بمثابة رخصة بناء يمكن لهم به استكمال بيوتهم..

04-Sep-22 07:29 AM

تركيا: لن نترك السوريين تحت ظلم الأسد.. وصويلو يعلق

تركيا أكدت أنها لن تترك الشعب السوري تحت ظلم نظام الأسد.

13-Aug-22 01:51 AM

هل يتخلى السيسي عن "غنيمة" التصالح بمخالفات البناء؟

أثار قرار السلطات المصرية تخفيض غرامات التصالح في مخالفات البناء، تساؤلات واسعة حول خطط حكومة رئيس سلطة الانقلاب عبد الفتاح السيسي لتعويض المليارات التي كانت تستهدف تحصيلها من جمع هذه الغرامات؟..

16-Sep-20 09:10 AM

كاتب إسرائيلي: التصالح مع إيران أفضل لإسرائيل من العرب

نشرت صحيفة إسرائيلية الاثنين مقالا لخبير إسرائيلي في الشؤون العربية تناول فيها العلاقات بين تل أبيب والدول العربية في ظل جهود التطبيع بين الطرفين، وإمكانية أن تكون هناك علاقة مستقبلية مع إيران..

03-Dec-18 11:31 AM

الفساد بمصر.. استرداد 6.6 مليارات جنيه جراء عمليات التصالح

كشف وزير العدل المستشار حسام عبدالرحيم، الثلاثاء، أن الدولة استردت مبالغ قيمتها 6.6 مليار جنيه جراء المتصالحات في جرائم الكسب غير المشروع على المال العام.

23-Jan-18 09:52 PM

بالأسماء.. 38 من رموز مبارك يتصالحون بـ13 مليار دولار

كشفت صحيفة مصرية النقاب عن أن 38 من رجال أعمال ووزراء ورموز عهد حكم الرئيس المخلوع حسني مبارك يعرضون حاليا 110 مليارات جنيه (الدولار قرابة 8.5 جنيه مصري)، للتصالح في قضايا الكسب غير المشروع، التي اتهموا فيها بالحصول على أموال تخص الدولة، ولا حق لهم فيها، وذلك وفق أحكام قضائية ابتدائية، أو تحقيقات ني

06-Mar-16 10:59 PM

نهضة تونس تدين محاولة الانقلاب بليبيا وتدعو لمصالحة

أصدرت حركة النهضة التونسية صباح الثلاثاء، بيانا يبين موقفها من الأحداث الجارية في ليبيا، تم نشره على صفحة الحركة في "فيسبوك"، في حين يتابع رئيسها مساعي الصلح بين الأطراف.

20-May-14 06:08 PM