أخبار متعلقة

غيغز

صديقة غيغز السابقة تتسبب في استبعاده من تدريب ويلز

تم استبعاد ريان غيغز أمس الجمعة من منصبه كمدرب للمنتخب الوطني الويلزي لكرة القدم، وذلك بعد اتهامه رسميا بإساءة معاملة صديقته السابقة ومهاجمة امرأة أخرى..

24-Apr-21 12:02 PM

الشرطة توقف نجم يونايتد سابقا بسبب صديقته

ذكرت تقارير صحفية أن الشرطة البريطانية أوقفت مدرب منتخب ويلز لكرة القدم ولاعب مانشستر يونايتد السابق راين غيغز للاشتباه باعتدائه على صديقته كايت غريفيل.

03-Nov-20 02:54 PM

"غيغز": هذا هو الفارق بين المدربين فيرغسون وفان غال

تحدث الويلزي ريان غيغز أسطورة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم عن الاختلاف بين السير الأسكتلندي أليكس فيرغسون والهولندي لويس فان غال، وهما المدربان السابقان للفريق الملقب بـ "الشياطين الحمر"..

25-May-20 10:28 AM

غيغز يخرج عن صمته ويتحدث عن مستوى "إبر" بالمانيو.. ماذا قال؟

أعرب اللاعب السابق لمانشستر يونايتد الإنكليزي راين غيغز عن إعجابه بالمستوى "المدهش "الذي ظهر به مهاجم "الشياطين الحمر" السويدي زلاتان ابراهيموفيتش، مشبها إياه بالنجم السابق الفرنسي "إريرك كانتونا".

21-Feb-17 11:42 PM

بسبب مورينيو.. غيغز يرحل عن ملعب "أولد ترافورد" بعد 29 عاما

وافق الويلزي ريان غيغز، المدرب المساعد لمانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، على التسوية التي عرضها عليه ناديه ليخرج من ملعب "أولد ترافورد" لأول مرة منذ 29 عاما، بعد رفضه العمل مع الجهاز الفني الجديد بقيادة البرتغالي جوزيه مورينيو.

01-Jul-16 08:40 PM

خمسة مدربين يمكنهم السير على خطى زيدان

نشرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية تقريرا بعد تولي الفرنسي زين الدين زيدان مهمة تدريب فريق ريال مدريد الإسباني، تحدثت فيه عن خمسة مدربين آخرين يستطيعون السير على خطى زيدان، رغم أنهم لا يتمتعون بخبرة كبيرة في مجال التدريب.

09-Jan-16 09:34 PM

مانشستر يونايتد يجتاز أول اختبار مع غيغز برباعية

اكتسح نادي مانشستر يونايتد، السبت، ضيفه نوريتش سيتي بأربعة أهداف دون رد في الجولة السادسة والثلاثين للدوري الإنجليزي لكرة القدم من إجمالي 38 جولة.

26-Apr-14 10:43 PM