أخبار متعلقة

تشكيلة

قراءة في التشكيلة الحكومية التركية الجديدة 2023

أعلن الرئيس لتركي الأسبوع الماضي أسماء تشكيلته الحكومية الجديدة بعد انتخابه رئيسا للبلاد للسنوات الخمس المقبلة. الغالبية الساحقة من الأسماء التي تمّ اختيارها هي أسماء جديدة، ذلك أنّ الرئيس كان قد دفع بأبرز شخصيات الحكومة السابقة للترشّح للانتخابات البرلمانية وحصلوا على مقاعد في البرلمان الجديد..

10-Jun-23 10:44 AM

هل تتوافق تشكيلة حكومة أردوغان مع رغبات الناخبين؟.. رسائل ودلالات

ركز الرئيس التركي في تشكيلته الوزارية الجديدة على شخصيات معروفة في الشارع التركي، وهي اكثر تكنوقراطية وتضم شخصيات صاعدة.

06-Jun-23 05:36 PM

ترقب لحكومة أردوغان الجديدة.. ماذا يدور في كواليس التشكيل الوزاري؟

يسود الترقب بشأن التشكيلة الوزارية الجديدة لحكومة أردوغان الذي أعيد انتخابه لرئاسة البلاد لمدة خمس سنوات، وسط توقعات بتشكيل وزارات جديدة، وبروز أسماء فاعلة ضمن حكومته.

31-May-23 04:57 PM

ديشامب يكشف عن أسباب إعادته بنزيمة إلى منتخب فرنسا

كشف ديديه ديشامب، مدرب المنتخب الفرنسي لكرة القدم، عن الأسباب الحقيقية وراء استدعاء كريم بنزيمة إلى تشكيلة منتخب فرنسا..

31-May-21 09:23 AM

الكشف عن قائمة منتخب مصر لمباراتي كينيا وجزر القمر

كف المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم، حسام البدري، الخميس، عن قائمة الفراعنة التي تضم 28 لاعبا، من أجل الدخول معسكر مغلق استعدادا لمباراتي كينيا وجزر القمر في 25 و29 مارس الحالي، ضمن الجولتين الخامسة والسادسة للتصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2022 في الكاميرون.

18-Mar-21 09:52 PM

الكشف عن تشكيلة برشلونة أمام نابولي بدوري الأبطال

كشفت تقارير صحافية إسبانية عن تشكيلة برشلونة أمام نابولي على ملعب كامب نو، السبت المقبل، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا..

03-Aug-20 12:29 PM

الحريري يأمل بالانتهاء من تشكيل الحكومة اليوم

قال رئيس الوزراء اللبناني المكلف سعد الحريري إنه يأمل أن يتم الانتهاء من تشكيل حكومة وحدة وطنية اليوم الجمعة بعد أكثر من سبعة أشهر من الخلافات السياسية بشأن حقائب وزارية.

21-Dec-18 04:14 PM

تعرف على تشكيلة أغلى اللاعبين في العالم

نشر موقع "سبورتس كيدا" تقريرا، تطرق من خلاله إلى تشكيلة تضم أغلى اللاعبين على الإطلاق، على غرار حارس مرمى مانشستر يونايتد، ديفيد دي خيا..

01-Nov-18 07:01 PM

هذه هي تشكيلة المنتخب المغربي أمام نظيره الطوغولي

يخوض المنتخب المغربي لكرة القدم، الجمعة مباراة حاسمة أمام نظيره التوغولي، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لبطولة كأس أمم إفريقيا، المقامة حاليا بالغابون.

20-Jan-17 05:06 PM

تشكيلة حكومة الوحدة الوطنية تعرض على الرئيس التونسي

قدم يوسف الشاهد، رئيس الحكومة المكلف في تونس، السبت، إلى الرئيس الباجي قائد السبسي تشكيلة حكومة وحدة وطنية ستخلف حكومة الحبيب الصيد التي سحب منها البرلمان الثقة في 30 تموز/ يوليو الماضي إثر انتقادات كبيرة.

20-Aug-16 08:40 PM

مدرس يضع سؤالا عن زيدان باختبار الرياضيات.. هل تستطيع حله؟

فاجأ مدرس مادة الرياضيات في مدرسة "فيكتوريا دي كوردوبا"، في العاصمة الإسبانية مدريد، طلابه بسؤال عن التشكيلة التي اختارها المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، للعب في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد، وفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية المقربة من النادي الملكي.

08-Jun-16 08:21 PM

وزير التعليم أمي وعلمانيون وأمنجية بحكومة السيسي الجديدة

أدى وزارء الحكومة الجديدة في مصر برئاسة شريف إسماعيل اليمين الدستورية السبت أمام قائد الإنقلاب عبد الفتاح السيسي، كثاني حكومة في عهد السيسي بعد إقالة إبراهيم محلب رئيس الوزراء السابق.

19-Sep-15 10:35 PM

تشكيلة البرازيل استعدادا لوديتي فرنسا وتشيلي

استدعى المدير الفني للمنتخب البرازيلي لكرة القدم، كارلوس دونغا، الخميس، قائمة تضم 26 لاعباً خالية من المفاجآت لخوض مباراتين وديتين أمام فرنسا وتشيلي.

06-Mar-15 08:56 AM

تشكيلة سويسرا والأكوادور لمباراتهما في المونديال

أعلن فريقا سويسرا والإكوادور تشكيلتهما النهائية الرسمية لمباراتهما في المجموعة الخامسة بنهائيات كأس العالم لكرة القدم في الاستاد الوطني في برازيليا الأحد.

15-Jun-14 07:14 PM

كاغاوا وهوندا يقودان اليابان في مونديال البرازيل

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الياباني لكرة القدم، الاثنين، قائمة تضم 23 لاعبا استعدادا لمنافسات كأس العالم لكرة القدم التي ستقام بالبرازيل، بينهم الثنائي لاعبا وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي شينجي كاغاوا، واي سي ميلان الإيطالي كيسوكي هوندا.

12-May-14 06:48 PM

مدرب إنجلترا يعتزم التشكيلة الأولية للعب بالمونديال

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، الأربعاء، عن قيام الجهاز الفني بالإعلان عن قائمته الأولية يوم 12 أيار/ مايو المقبل، التي ستشارك في بطولة كأس العالم بالبرازيل 2014.

30-Apr-14 07:31 PM