أخبار متعلقة

جونز

عضو بـ"العمال البريطاني" تستقيل احتجاجا على تصريحات رئيس الحزب المؤيدة لخنق غزة

جونز قالت: أعلن إنسحابي من حزب العمال طالما أن هذا الرجل غير الأخلاقي يتزعم هذا الحزب

12-Oct-23 07:06 PM

تأجيل المباراة الاستعراضية بين تايسون وجونز.. تعرف على السبب

كشفت تقارير صحافية أن المباراة الاستعراضية المقررة بين بطل العالم الأسبق في وزن الثقيل الأمريكي مايك تايسون ومواطنه روي جونز تأجلت إلى 28 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل..

10-Aug-20 11:05 AM

تبرير مثير ليميني أمريكي متطرف عن تصريحاته التحريضية

قدم أحد أبرز اليمينيين المتطرفين في الولايات المتحدة، تبريرا "مثيرا"، عن التصريحات العدائية التحريضية الأخيرة، التي أطلقها تجاه فئات مختلفة.

01-Apr-19 03:38 AM

مذيع CNN يرد على جمهوري رفض مسلمين بالكونغرس (شاهد)

أحرج مذيع شبكة “سي إن إن” الإخبارية، جيك تابر، اليوم الأربعاء، المتحدث باسم المرشح الجمهوري لمجلس الشيوخ الأمريكي، روي مور، على خلفية موقف الأخير الرافض لوجود مسلمين بالكونغرس.

13-Dec-17 10:48 PM

مصارع أمريكي يجهش بالبكاء بعد هزيمته بـ"القاضية" (فيديو)

أجهش المقاتل الأمريكي دينيل كورنيه (38 عاما) بالبكاء بعد تعرضه للهزيمة بالضربة القاضية أمام مواطنه جون جونز الذي انتزع جونز لقب بطل العالم للفنون القتالية المختلطة (UFC) للوزن ما دون 93 كلغ في أناهايم.

31-Jul-17 07:04 PM

جونز مدافع يونايتد يغيب عن الملاعب لأربعة أسابيع

قال لويس فان جال مدرب مانشستر يونايتد الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الجمعة ان مدافعه فيل جونز سيبتعد لأربعة أسابيع بسبب تمزق في عضلات الفخذ الخلفية عقب خروجه وهو يعرج خلال المباراة التي فازت فيها انجلترا على سويسرا في تصفيات بطولة أوروبا 2016.

12-Sep-14 06:57 PM

السفير الأمريكي في الاردن يتفقد الحدود السورية

تفقد سفير الولايات المتحدة الأميركية في الأردن ستيوارت جونز، يرافقه عدد من المسؤولين الأميركيين، السبت، الحدود الأردنية غير الشرعية مع سوريا.

20-Apr-14 12:58 AM