أخبار متعلقة

الكاتدرائية

السيسي في الكاتدرائية: يعزي تواضروس بالدموع ويتعهد (شاهد)

دمعت عينا رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي، لدى زيارته إلى مقر الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، الخميس، وبدا على وجهه التأثر الشديد، أثناء تقديمه العزاء بضحايا تفجير كنيستي "مار جرجس" بالغربية، و"مارمرقس" بالإسكندرية، إلى بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، تواضروس الثاني.

13-Apr-17 11:47 PM

تنظيم الدولة يتبنى تفجير الكنيسة في القاهرة

تبنّى تنظيم الدولة، التفجير الذي استهدف الكنيسة القبطية في حي العباسية وسط القاهرة.

13-Dec-16 10:31 PM

طرد أحمد موسى وريهام سعيد من موقع تفجير الكنيسة (شاهد)

أقدم عشرات المواطنين المصرييين، على طرد الإعلامي أحمد موسى، وزميلته ريهام سعيد، من محيط الكاتدرائية المرقسية بالعباسية في القاهرة، التي قُتل فيها 25 شخصا، بتفجير ظهر الأحد.

11-Dec-16 05:38 PM

كيف تنبّأ ضاحي خلفان بانفجار الكاتدرائية بالقاهرة؟

تنبّأ الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي والأمن العام الإماراتي، بحدوث انفجار في الكاتدرائية القبطية بمنطقة العباسية في القاهرة.

11-Dec-16 05:14 PM

كاتبة مسيحية: المسيحيون نسوا الله في حضرة السيسي

انتقدت كاتبة مسيحية مصرية ما واكب زيارة رئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي إلى الكاتدرائية المرقسية بالعباسية ليلة الاحتفال بأعياد الميلاد، وصلاة القداس، في الأسبوع الماضي، من مظاهر اعتبرت أنها لا تتفق مع ما يليق بدور عبادة، مشددة على أن ما فعله المسيحيون مُخز، ومُخجل، بحسب وصفها.

13-Jan-16 10:21 PM

الكنيسة المصرية تفلت بصعوبة من مظاهرات 9 سبتمبر

تمكنت الكنيسة الأرثوذكسية المصرية من الإفلات بصعوبة من مظاهرات كان مقررا التئامها، بعد ساعات، تحت عنوان: "9 سبتمبر.. يوم الغضب"، وشعار: "شعب الكنيسة غضبان يا كنيسة"، أمام الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، احتجاجا على ما اعتبره منظموها "فسادا واستبدادا وانحرافات مالية وإداري بالكنيسة.

08-Sep-15 08:42 PM

السيسي يزور مقر الكاتدرائية المرقصية للأقباط

زار المشير عبد الفتاح السيسي المرشّح للانتخابات الرئاسية في مصر، السبت، مقر الكاتدرائية المرقصية للأقباط، وقدم التهنئة للبابا تواضروس الثاني بعيد القيامة.

19-Apr-14 01:35 PM

خبر عاجل