أخبار متعلقة

الدعارة

ممثلة تونسية تدعي أن الدعارة مذكورة بالقرآن وتثير جدلا (شاهد)

تعرضت الفنانة التونسية ليلى الشابي لموجة واسعة من الانتقادات بسبب تصريح تلفزيوني قالت فيه إن الدعارة مذكورة في القرآن الكريم.

25-Oct-22 02:15 PM

شبكة إسرائيلية للتجارة بالبشر تستدرج أوكرانيات بذريعة اللجوء

تحاول شبكات للتجارة فى البشر تنشط في "إسرائيل"، استدراج فتيات أوكرانيا للعمل في الدعارة، تحت غطاء استقبالهن كلاجئات..

17-Mar-22 12:19 PM

لأول مرة.. مصر تخضع تجارة الجنس والمخدرات والسلاح للضريبة

في قرار غير مسبوق؛ أعلنت مصلحة الضرائب المصرية، أنها قررت تطبيق قانون ضريبة الدخل على تجار المخدرات، والدعارة، والسلاح، حال القبض عليهم.

02-Aug-20 07:40 PM

الجسمي يثير استياء المغاربة بعد وصفه مراكش بـ"مدينة المجون"

أثار الإعلامي الإماراتي، صالح الجسمي، شقيق الفنان حسين الجسمي، سخطا عارما بين نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي بالمغرب، بعد وصفه لمراكش بـ"مدينة المجون والدعارة"، على خلفية اعتقال مطرب إماراتي معروف في عملية مداهمة أمنية لفيلا معدة للدعارة بالمدينة، الأسبوع الماضي، وفق ما تناقلته وسائل إعلام متفرقة.

13-Sep-18 08:27 PM

القبض على فنان إماراتي بفيلا بالمغرب بتهمة "الدعارة"

كشفت مواقع مغربية محلية أن قوات الأمن بمدينة مراكش، ألقت القبض على فنان إماراتي معروف، رفقة 11 شخصا من جنسيات خليجية، وعشرات البنات من المدينة.

11-Sep-18 07:49 AM

موقع إيراني ينشر تقريرا صادما عن "الدعارة" بمدينة مشهد

نشر موقع إيراني تابع للإصلاحيين، الاثنين، تقريرا مثيرا عن ارتفاع نسبة الدعارة بمدينة مشهد الإيرانية، المعروفة لدى عموم الشيعة بالعالم بأنها مدينة ذات طابع ديني بسبب وجود مزار علي بن موسى الرضا (الإمام الثامن لدى الشيعة الاثني عشرية)..

21-Aug-18 10:18 AM

عملية أمنية غير مسبوقة بألمانيا لملاحقة شبكة دعارة ضخمة

شهدت عدة ولايات ألمانية عملية أمنية غير مسبوقة؛ من أجل الإطاحة بشبكة دعارة "ضخمة"، بحسب شبكة "دويتشه فيله".

19-Apr-18 03:52 AM

الحكومة الألمانية تُعلق على فضيحة إجبار لاجئين على ممارسة الدعارة

شددت الحكومة الألمانية على تعاملها بجدية مع مزاعم تناقلتها وسائل إعلام محلية، عن قيام عناصر شركات أمن مكلفة حماية دور استقبال للمهاجرين، بتحريض لاجئين بينهم قاصرون، على الدعارة.

27-Oct-17 07:00 PM

ألمانيا تعلق على أنباء إجبار لاجئين على "الدعارة" بأراضيها

أكدت الحكومة الألمانية متابعتها لما نقلته وسائل إعلامية حول قيام عناصر شركات أمن مكلفة بحماية دور استقبال للمهاجرين، بممارسة تحريض لاجئين على "الدعارة".

27-Oct-17 10:28 AM

منظمة دولية: عصابات إيطالية تدفع المهاجرات للعمل بالدعارة

قالت المنظمة الدولية للهجرة في إيطاليا، إن نسبة الضحايا المحتملين للاتجار بالجنس من المهاجرين، بلغت نحو 600 في المئة على مدى السنوات الثلاث الماضية، خاصة النساء اللواتي يصلن إلى إيطاليا عن طريق البحر من نيجيريا..

22-Jul-17 11:34 AM

باحثة في كامبريدج تدافع عن الدعارة.. وتقدم المبررات

هل ممارسة الدعارة حق تختاره المرأة؟ ترى باحثة اقتصادية في جامعة كامبريدج أن المرأة لها حق استخدام جسدها للحصول على المال، تماما كما يستخدم الرجال أجسادهم لكسب العيش، وبهذا دافعت الباحثة فيكتوريا بيتمان عن المرأة التي تقرر استخدام جسدها وبيعه مقابل المال.

31-Mar-17 12:14 PM

فضيحة كبرى.. جنود ومجندات إسرائيليون يعملون في "الدعارة"

تجتاح عاصفة إعلامية المجتمع الإسرائيلي، عقب تقرير بثته القناة العاشرة الإسرائيلية، الاثنين، يكشف "عمل جنود ومجندات في الجيش الإسرائيلي في الدعارة".

14-Feb-17 05:03 PM

فتاة روسية قاصر باعت عُذريّتها في دبي مقابل 12 ألف دولار

تكشف جريدة بريطانية أن الفتاة باعت عذريتها هناك مقابل 12 ألف دولار، لتعيد بذلك فتح الأسئلة حول تجارة الجنس والرقيق الأبيض، وخاصة القاصرات، في دبي التي تحولت الى مركز دولي لهذه العمليات.

04-Oct-16 01:17 PM

إحدى ضحايا شبكة الدعارة بلبنان تروي قصتها المأساوية

أكدت صحيفة النهار اللبنانية أن شهادة إحدى ضحايا شبكات الدعارة للصحيفة كشفت عن معطيات خطيرة عن أماكن وأسماء أشخاص متورطين بجرم إخضاع فتيات للعمل في الدعارة والتجارة بالقاصرات في غير منطقة لبنانية.

07-Apr-16 04:08 AM

ما هي حقيقة دور حزب الله في كشف شبكة الاتجار بالبشر؟

لا تزال قضية الكشف عن أكبر شبكة للاتجار بالفتيات السوريات، وإجبارهن على ممارسة الدعارة، تتفاعل في لبنان، في ظل تساؤلات عن الأسماء الكبيرة، وربما الأطراف الوازنة التي تقف وراء الشبكة، التي تم الكشف عنها في أشهر مرتعين للدعارة في منطقة المعاملتين بمدينة جونية شمالي بيروت، الـ"شيز موريس" و"سيلفر".

05-Apr-16 05:49 AM

محكمة الثورة الإيرانية تصدر حكما بالإعدام بحق 3 أحوازيين

أصدرت محكمة الثورة الإيرانية في مدينة الأحواز حكما بالإعدام بحق ثلاثة نشطاء سياسيين أحوازيين، والسجن لأكثر من 25 عاما بحق أربعة عرب آخرين معتقلين الآن جميعهم في سجون الأحواز".

05-Apr-16 05:48 AM

خبر عاجل