أخبار متعلقة

بركات

تأثر عائلة مسلمة أمريكية بعد سماعها تسجيل مقتل أولادها (شاهد)

نشرت وسائل إعلام أمريكية ردود فعل عائلة ثلاثة طلاب مسلمين من عائلة واحدة لقوا مصرعهم على يد متطرف أمريكي، بعد إطلاق النار عليهم في منزلهم الواقع في ولاية كارولينا بالولايات المتحدة.

13-Jun-19 02:15 AM

النائب العام الجديد بمصر.. ضابط شرطة يعمل بأجندة السيسي

قال النائب العام الجديد بمصر، المستشار نبيل صادق، إنه تحدث مع عبد الفتاح السيسي فيما يتطلع لتنفيذه خلال ولايته المنصب، متعهدا باستكمال ما اعتبره "مسيرة النائب الراحل هشام بركات"، ومواصلة النيابة حربها ضد الخارجين عن القانون، وفق قوله.

19-Sep-15 04:56 PM

مذيعة مصرية غاضبة من الغرب لعدم تعزية السيسي (فيديو)

أبدت مذيعة في التلفزيون المصري اندهاشها الشديد من عدم ورود أي تعزية لرئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي من أي دولة، في وفاة النائب العام هشام بركات، في حادث تفجير سيارة مفخخة بموكبه، الاثنين.وخصت بالذكر الدول الغربية.

01-Jul-15 06:43 PM

أحمد موسى: حماس قتلت النائب العام ورقبة مرسي لازم تطير (فيديو)

حمل الإعلامي المصري أحمد موسى جماعة الإخوان المسلمين المسؤولية عن اغتيال النائب العام المصري هشام بركات، مطالبا بإعدام قيادات الجماعة الموجودين في السجون المصرية.

30-Jun-15 03:01 AM

على طريقة "أبو لمعة"

شاهدُ عيان يروي أنه شاهد النائب العام حيا يترجل من سيارته عقب انفجار السيارة الملغومة، في حين أظهرت مشاهد أخرى لصور حيَّة من مكان الحادث جثة الرجل على مقربة من مكان التفجيرات وهو مسجى على الأرض يسيل الدم من وجهه وبطنه فقط، بينما خرج مصدر أمنيّ لم يصرح باسمه ليقول إن النائب العام خرج من التفجير سليما

30-Jun-15 12:38 AM

%64 من أسهم بورصة مصر تسجل خسائر كبيرة

منيت البورصة المصرية بخسائر حادة خلال تعاملات جلسة اليوم، وتكبدت غالبية الأسهم المدرجة خسائر قوية تراوحت ما بين 5 و13%، وفقا لمحللين ومتعاملين بالسوق.

29-Jun-15 07:37 PM

التوترات الأمنية والنفط يتسببان في تراجع البورصات العربية

تراجعت البورصات العربية في نهاية تداولات الاثنين، بفعل هبوط أسعار النفط، واستمرار مخاوف المستثمرين من التوترات الأمنية التي تشهدها المنطقة، بعد هجومي الكويت وتونس الجمعة الماضية، بالتزامن مع صعود طفيف لبورصة البحرين.

29-Jun-15 06:59 PM

نيابة السيسي ترفض إلزام الحكومة بمنع الإساءة للسعودية

قرر النائب العام المصري المستشار هشام بركات، السبت، حفظ بلاغ طالب بإلزام الحكومة المصرية بمنع الإعلام المصري من الإساءة للمملكة العربية السعودية.

07-Jun-15 01:34 AM

نص الجزء الثاني من تسريبات مكتب السيسي (فيديو)

بثت قناة الشرق الفضائية المعارضة للانقلاب العسكري في مصر مساء الأحد، تسريباً صوتياً جديدا ًمن مكتب اللواء عباس كامل مدير مكتب الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي .

28-Dec-14 11:51 PM

معارضو الجزائر يستنكرون تراجع فندق عن استضافتهم

استنكر تحالف لأحزاب وشخصيات معارضة بالجزائر الثلاثاء تراجع إدارة فندق شهير بالعاصمة عن حجز قاعة لعقد مؤتمر له مقرر يوم 10 يونيو / حزيران الجاري لبحث آليات تغيير النظام الحاكم سلميا.

03-Jun-14 07:47 PM

"بركات" المعارضة لبوتفليقة تنقل احتجاجها للجنوب

نظمت حركة "بركات" المعارضة للولاية الرابعة للرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة، السبت، وقفة احتجاجية أمام قاعة للمحاضرات والمؤتمرات ببلدية "الأبيض سيد الشيخ" التابعة لمحافظة البيض جنوب غربي الجزائر.

05-Apr-14 05:09 PM