أخبار متعلقة

دراجي

دراجي يترحم على أبو عاقلة خلال مباراة بالدوري الإنجليزي

ترحم حفيظ دراجي، المعلق الرياضي الجزائري بقنوات "بي إن سبورتس"، على روح المراسلة الفلسطينية شيرين أبو عاقلة، التي استشهدت صباح الأربعاء، برصاص الاحتلال الإسرائيلي.

11-May-22 10:00 PM

محامون مغاربة يقاضون معلقا جزائريا بقنوات "بين سبورت"

ذكرت تقارير صحافية مغربية أن نادي المحامين بالمغرب قدم شكاية ضد حفيظ دراجي المعلق الرياضي في قنوات "بي إن سبورت" القطرية موجهة إلى النائب العام القطري عيسى بن سعد الجفالي النعيمي.

23-Jan-22 03:24 AM

"برلسكوني" يتخلى عن ترشحه لرئاسة إيطاليا ويرفض دعم دراجي

القرار، الذي جاء بعد مؤتمر عقد عبر تقنية الفيديو مع قادة آخرين من الكتلة الإيطالية المحافظة، قد يسهل من الوصول إلى اتفاق بشأن الرئيس الجديد للبلاد.

22-Jan-22 10:30 PM

كيف رد حفيظ دراجي على رفع صوره بمسيرة العودة في غزة؟

تفاعل المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي مع الفعاليات التي رفعت صوره أمس خلال مسيرات العودة بغزة لتقديم الشكر له على إشادته بالمسيرات خلال مباراة مانشتسر يونايتد الأسبوع الماضي..

21-Apr-18 12:31 PM

حفيظ دراجي يدين التضييق على الصحافة في الجزائر

انتقد المعلق الرياضي الجزائري، الشهير، حفيظ دراجي، ما أسماه "التضييق على الكلمة الحرة" بالجزائر، في تعليقه على القضية التجارية، التي تحولت إلى "سياسية" والمتعلقة بصفقة تحويل أسهم مجمع "الخبر" الإعلامي الكبير، إلى رجل أعمال معارض، ورفض السلطة بالبلاد، هذه الصفقة.

20-May-16 09:19 PM

ماريو دراجي ينتقد صندوق النقد الدولي بشأن توصيات

رفض رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراجي يوم الخميس تلميحات من صندوق النقد الدولي، بأن البنك ينبغي له أن يجري مزيدا من التيسير لسياسته النقدية.

03-Apr-14 07:29 PM