أخبار متعلقة

مباراة ودية

بعد هزم البرازيل.. المغرب يتعادل مع البيرو في مباراة ودية بإسبانيا

اكتفى المنتخب الوطني المغربي بنتيجة التعادل السلبي دون أهداف في ثاني مبارياته الودية خلال فترة التوقف الدولي، والتي احتضنها ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو بمدينة مدريد الإسبانية.

28-Mar-23 10:40 PM

بسبب مباراة ودية أمام روسيا.. البوسني بيانيتش ينتقد منتخب بلاده

انتقد النجم البوسني، ميراليم بيانيتش قرار خوض منتخب بلاده مباراة ودية أمام نظيره الروسي، قبل انطلاق منافسات كأس العالم 2022، جدلا كبيرا وانتقادات واسعة بين لاعبي المنتخب.

09-Sep-22 11:51 PM

برشلونة ويوفنتوس يتعادلان في مباراة ودية مثيرة بأمريكا

تعادل نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، الأربعاء، مع نظيره يوفنتوس الإيطالي، بهدفين لكل منهما، في مباراة ودية، أقيمت في الولايات المتحدة. تعادل نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، الأربعاء، مع نظيره يوفنتوس الإيطالي، بهدفين لكل منهما، في مباراة ودية، أقيمت في الولايات المتحدة.

27-Jul-22 03:08 AM

إيقاف مباراة بايرن ميونخ والسيتي في أمريكا.. لماذا؟

توقفت مباراة بايرن ميونيخ الألماني ومانشستر سيتي الإنجليزي، وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية، في مدينة "غرين باي" بالولايات المتحدة الأمريكية.

24-Jul-22 12:37 AM

إلغاء مباراة ودية بين منتخبي البرازيل والأرجنتين

أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، الأربعاء، عن الغاء المباراة الودية بين منتخبه ونظيره الأرجنتيني، والتي كانت مقررة في مدينة مبلورن الاسترالية الشهر المقبل ضمن استعداداتهما لنهائيات مونديال قطر 2022.

11-May-22 06:12 PM

المباراة الودية بين قطر وكوريا الجنوبية مهددة بالإلغاء

تحوم الشكوك حول المباراة الودية المقررة بين منتخبي كوريا الجنوبية وقطر لكرة القدم، الثلاثاء المقبل، بعد أن أثبتت الفحوص إصابة ستة من لاعبي المنتخب الكوري وأحد أفراد الطاقم الفني بفيروس كورونا المستجد سريع الانتشار..

15-Nov-20 12:46 PM

العين الإماراتي يوجه دعوة لفريق إسرائيلي لإجراء مباراة ودية

قال نادي مكابي حيفا الإسرائيلي لكرة القدم، إنه تلقى دعوة من نادي العين الإماراتي، لخوض مباراة ودية، يطلق عليها مباراة %22السلام%22 في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

26-Oct-20 10:49 PM

حكيمي بظهوره الأول مع إنتر.. يصنع هدفين ويبصم على أداء جيد

بصم اللاعب المغربي لنادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم، أشرف حكيمي، على أداء جيد خلال المباراة الودية التي فاز بها "النيراتزوري" على فريق لوغانو السويسري بـ5 أهداف دون رد، وذلك في مركز "سونينغ" التدريبي بميلانو.

15-Sep-20 11:38 PM

"المانيو" يلغي مباراة ودية أمام "ستوك" دقائق قبل انطلاقها

قرر نادي مانشستر يونايتد الانجليزي لكرة القدم، الثلاثاء، إلغاء مباراته الودية أمام ستوك سيتي، بعد تأكد إصابة أحد لاعبي الأخير بفيروس كورونا المستجد.

10-Jun-20 12:15 AM

يونايتد ينهي استعداداته للموسم الجديد بالفوز على ميلان (شاهد)

اختتم فريق مانشستر يونايتد استعداداته للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الذي ينطلق الأسبوع المقبل، بفوزه على ميلان الإيطالي بركلات الترجيح 5-4 (الوقت الأصلي 2-2) السبت في مدينة كارديف..

03-Aug-19 08:24 PM

المغرب يخسر في وديته أمام الأرجنتين (شاهد)

خسر المنتخب المغربي أمام ضيفه الأرجنتيني بهدف نظيف، في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء 26 آذار/ مارس، على أرضية ملعب ابن بطوطة بطنجة.

27-Mar-19 12:43 AM

البرازيل تتواضع أمام بنما وديّا بتعادل إيجابي (شاهد)

حقق منتخب البرازيل تعادلا وديا 1-1 بطعم الهزيمة أمام بنما الودية في المباراة التي جرت اليوم السبت على ملعب دراغاو الخاص بنادي بورتو البرتغالي.

23-Mar-19 11:43 PM

منتخب الأرجنتين يواجه نظيره المغربي وديا

يلتقي المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم في مواجهة ودية دولية مع المنتخب المغربي في الرباط في السادس والعشرين آذار/مارس المقبل.

29-Jan-19 12:06 AM

مواجهة تجمع منتخبي الكويت وأستراليا الشهر المقبل

يلتقي منتخب الكويت مع نظيره الأسترالي لكرة القدم في مباراة ودية مرتقبة الشهر المقبل.

21-Sep-18 08:50 PM

هذه الأسباب الحقيقية لإلغاء مباراة الأرجنتين بالقدس

ألقت الصحافة الإسرائيلية الخميس، الضوء في تقاريرها ومقالاتها على الأسباب الحقيقية التي دفعت الأرجنتين للإعلان عن إلغاء مباراة منتخبها الودية مع المنتخب الإسرائيلي.

07-Jun-18 05:41 PM

ترجيح إسرائيلي بوقوف قطر وراء إلغاء مباراة الأرجنتين

كشف موقع إسرائيلي الخميس، عن السبب الذي دفع الأرجنتين لإلغاء مباراة منتخبها التي كانت مقررة السبت القادم مع المنتخب الإسرائيلي.

07-Jun-18 04:56 PM