أخبار متعلقة

أديداس

"أديداس" تتراجع عن اعتراضها على تصميم شعار "حياة السود مهمة" (صورة)

قالت شركة أديداس إنها ستسحب اعتراضها على شعار حياة السود مهمة، والذي كانت رأت أنه يشبه شعارها.

31-Mar-23 03:48 PM

"أديداس" تعتذر للمغرب بعد "جدل الزليج"

أعلنت شركة أديداس العالمية للملابس الرياضية، أنه توصلت إلى تسوية قانونية مع وزارة الشباب والتواصل والثقافة "قطاع الثقافة"، بشأن استخدام فسيفساء "الزليج" الخاصة بالصناعة التقليدية المغربية.

14-Oct-22 04:04 PM

أزمة القميص!

وجهت المغرب إنذاراً قضائياً لشركة "أديداس" الألمانية، بعد تداول صور لقمصان منتخب الجزائر لكرة القدم بدعوى أن تصميمها مستوحى من نقوش الزليج المغربي، بدعوى "استيلاء ثقافي".

03-Oct-22 08:27 PM

أديداس "تخسر" شعارها الشهير في محكمة أوروبية

خسرت شركة "أديداس" معركة قضائية للحصول على براءة اختراع لعلامتها التجارية بشأن شعارها الثلاثي الخطوط (ثري سترايب) في الاتحاد الأوروبي، إذ اعتبرت محكمة أوروبية أن التصميم ليس مميزا بما فيه الكفاية ليستحق الحماية القانونية..

22-Jun-19 08:21 AM

"BDS": "أديداس" تتوقف عن رعاية منتخب إسرائيل.. وهذا بديلها

أوقفت شركة "أديداس" الشهيرة رعايتها لاتحاد الكرة الإسرائيلي، وفق ما أكدته حركة مقاطعة إسرائيل، التي تعرف اختصارا باسم "بي دي إس"..

26-Sep-18 02:54 PM

الكشف عن كرة جديدة لدوري أبطال أوروبا

كشفت شركة "أديداس" الألمانية، الإثنين، عن الكرة الجديدة التي سيتم اللعب بها في مسابقة دوري أبطال أوروبا، التي تنطلق غدا الثلاثاء.

12-Feb-18 10:34 PM

لماذا لن يتلقى "المانيو" أمولا إضافية من أديداس هذا الموسم؟

نشرت صحيفة "ميرور" البريطانية تقريرا ذكرت فيه أن نادي الشياطين الحمر لن يتلقى أي مبلغ مالي إضافي من عملاق صناعة الملابس الرياضية أديداس، حتى ولو استطاع جوزيه مورينيو في موسمه الأول الفوز بالثلاثية.

16-Apr-17 09:38 PM

قميص بوغبا يحقق مبيعات خيالية وأرباحا طائلة للمانيو

أكدت شركة "أديداس" الألمانية، أن مبيعات قمصان الوافد الجديد على نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بول بوغبا، التي تحمل الرقم 6 بلغت ما يقرب من 200 مليون جنيه إسترليني في أول ثلاثة أسابيع بعد انضمامه لصفوف الفريق.

31-Aug-16 07:40 PM

نهائي اليورو 2016 كما عاشه ملتقط كرة

نشرت صحيفة " فرانس فوتبول‏'' الفرنسية تقريرا تحدثت فيه عما عاشه أحد ملتقطي الكرة في المباراة الحدث، التي جمعت المنتخب البرتغالي ‏‏"برازيل أوروبا" بنظيره الفرنسي "الديوك" في نهائي 2016.

13-Jul-16 03:24 AM

سلايت: شركات عالمية تفسد رسالة المدارس

نشرت صحيفة "سلايت" الفرنسية، تقريرا حول الثقافة الاستهلاكية التي تجتاح العالم اليوم، وتستهدف الصغار والشباب، ضاربة بعرض الحائط كافة القيم الأخلاقية والتربوية التي تدأب العائلة والمدرسة على ترسيخها في عقول أبنائها.

05-Oct-15 12:07 PM

المعركة تحتدم بشأن الكرة الرسمية لمونديال البرازيل

أنتجت شركة برازيلية كرة قدم منافسة للكرة الرسمية لكأس العالم المقررة صيف هذا العام أطلقت عليها "جوردوشينيا" وهو اسم كان كثير من البرازيليين يرغبون في إطلاقه على الكرة الرسمية في بادئ الأمر.

17-Mar-14 10:54 PM

البرازيل تطلب سحب قميصين "يشجعان السياحة الجنسية"

طلبت هيئة السياحة البرازيلية من شركة أديداس وقف بيع قميصين تقوم شركة المنتجات الرياضية بتسويقهما قبل انطلاق نهائيات كأس العالم هذا العام، قائلة إن القميصين يشجعان السياحة الجنسية.

26-Feb-14 09:52 AM