أخبار متعلقة

الطائرة

الرئيس الألماني ينتظر أمام باب طائرته نصف ساعة في قطر.. ما السبب؟

اضطر الرئيس الألماني فرانك شتاينماير، لدى وصوله إلى قطر، الأربعاء، للانتظار عند باب الطائرة نحو نصف ساعة، لعدم وجود أي مسؤول قطري في استقباله..

30-Nov-23 09:00 AM

رحلة جوية قطرية "ملقّحة" إلى "لا مكان".. حلقت في الإمارات

أعلنت الخطوط الجوية القطرية تشغيل أول رحلة طيران في العالم، تحمل على متنها مسافرين وطاقم طيران، ممن تلقوا اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، والتي لم تكن وجهتها محددة إلى مكان معين..

08-Apr-21 09:17 AM

بايدن يتعثر مجددا أثناء صعوده إلى الطائرة (شاهد)

تعثر الرئيس الأمريكي جو بايدن، بدرج طائرة الرئاسة مجددا، دون أن يسقط، في حادثة تتكرر معه منذ توليه السلطة عن 78 عاما..

01-Apr-21 10:50 AM

دراسة لعشاق السفر: نظام التهوية بالطائرات يمنع انتشار كورونا

أشارت دراسة جديدة إلى أنه لا يجب على المسافرين القلق من الهواء الموجود داخل الطائرات، مؤكدة أن نظامها يمنع انتشار فيروس كورونا المسبب لمرض كوفيد19..

18-Oct-20 02:00 AM

عدم ارتداء "الكمامة" سيعرضك لهذه الإجراءات عند السفر جوا

نشرت مجلة باست لايف الأمريكية تقريرا، تحدثت فيه عن القوانين الردعية التي تطبقها المطارات في حال عدم ارتداء القناع أثناء ركوب الطائرات في الولايات المتحدة.

22-Jun-20 05:36 PM

مذيعة إيرانية تستقيل بسبب إسقاط الطائرة.. هذا ما قالته

على خلفية إسقاط الطائرة الأوكرانية، أعلنت مذيعة إيرانية عبر حسابها بموقع "إنستغرام"، تقديم استقالتها من التلفزيون الإيراني الرسمي..

14-Jan-20 09:47 AM

ترودو يحمّل واشنطن "دون تسميتها" كارثة سقوط الطائرة بإيران

بصورة مبطنة تحمل العديد من الدلالات، وجه رئيس الحكومة الكندية جاستن ترودو، الاثنين، اتهاما مبطنا للولايات المتحدة دون أن يسميها، بتحمل المسؤولية عن إسقاط الطائرة الأوكرانية التي سقطت بفعل صاروخ إيراني..

14-Jan-20 08:57 AM

روحاني يتعهد بمحاسبة مسقطي الطائرة مع بدء حملة توقيفات

شدد الرئيس الإيراني حسن روحاني، الثلاثاء، على ضرورة محاسبة المتسببين بسقوط الطائرة الأوكرانية، بذات الوقت الذي أعلن فيه المتحدث باسم السلطة القضائية الإيرانية، عن اعتقال أفراد على علاقة بإسقاطها..

14-Jan-20 08:36 AM

تجدد مظاهرات ضد النظام بإيران بعد حادث "الطائرة" (شاهد)

خرجت مظاهرات إيرانية جديدة الأحد، مناهضة للنظام ومنددة بحادث إسقاط الحرس الثوري لطائرة أوكرانية عن طريق "الخطـأ"، وراح ضحيتها جميع ركابها الـ176..

12-Jan-20 11:58 AM

مذيعة إيرانية تعلق على اعتراف طهران بإسقاط "طائرة" بالخطأ

علقت مذيعة في التلفزيون الإيراني السبت، على اعتراف طهران بإسقاط الطائرة الأوكرانية عن طريق الخطأ، بعد نفيها في بداية الحادثة ذلك..

11-Jan-20 12:43 PM

روسيا تعلق على مزاعم "استهداف طائرتها بأمر من أردوغان"

علقت وزارة الدفاع الروسية الثلاثاء، على المعلومات التي تحدثت أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، هو من أمر باستهداف القاذفة الروسية "سو-24" في عام 2015..

03-Dec-19 02:13 PM

هذه الأشياء لا تتخيل أنها ممنوعة على الطائرة (إنفوغراف)

يخطر ببالنا عندما نسمع عن أشياء ممنوعة على الطائرة، التفكير في الأسلحة النارية، أو شيء من هذا القبيل إلا أن هناك أشياء أخرى ممنوعة لم تكن لتخطر لنا على بال، لأنها أشياء قلّما فكر المسافر في ضررها على الرحلة الجوية، لذا ينصح دائماً بمراجعة موقع الشركة قبل السفر ومعرفة تلك الأشياء الممنوعة، بدورنا سن

11-Nov-19 04:51 PM

إيران تقول إنها امتنعت عن إسقاط طائرة أمريكية تقل 35 شخصا

كشف قائد بالحرس الثوري الإيراني الجمعة، أن طهران امتنعت عن إسقاط طائرة أمريكية على متنها 35 شخصا، كانت ترافق الطائرة المسيرة التي تم إسقاطها في الخليج.

21-Jun-19 03:08 PM

طهران: نمتلك أدلة على أن الطائرة الأمريكية اخترقت أجواءنا

جددت إيران الجمعة اتهام الولايات المتحدة الأمريكية باختراق مجالها الجوي بطائرة مسيرة، قبل أن تقوم قوات الحرس الثوري بإسقاطها.

21-Jun-19 09:00 AM

عقب إسقاط الطائرة.. روسيا تطرد حاخاما إسرائيليا بتهمة التجسس

كشفت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية الثلاثاء، أن روسيا قررت ترحيل الحاخام الإسرائيلي الرئيسي لمدينة "أومسك" جنوب غرب سيبيريا، أوشر كريشفسكي، وعائلته..

09-Oct-18 07:18 PM

3 أسئلة حول إسقاط الطائرة الروسية لم تجب عنها إسرائيل

تحدثت صحيفة إسرائيلية الاثنين، عن الأزمة التي نشبت بين موسكو "وتل ابيب"، عقب إسقاط طائرة الاستخبارات الروسية في سوريا؛ والتي تعاملت معها "إسرائيل" بغطرسة واستهانة..

08-Oct-18 06:15 PM