أخبار متعلقة

الأمر بالمعروف

هيئة "الأمر بالمعروف" السعودية ترد على أخبار بشأن عودتها للعمل

نفت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في السعودية ما تم تداوله مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن عودة الهيئة إلى العمل.

14-May-23 02:37 AM

مسؤول سابق بهيئة الأمر بالمعروف السعودية يثير جدلا بشأن النقاب

أثار أحمد الغامدي، المدير العام الأسبق لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في مكة بالمملكة العربية السعودية، تفاعلا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريح مفاده أن "النقاب ليس من الدين" وأنه "عادة متوارثة".

04-Feb-23 01:27 PM

أين ذهبت هيئة الأمر بالمعروف السعودية بعد تقليص صلاحياتها؟

حظيت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بنفوذ وهيبة كبيرة في الشارع السعودي على مدار سنوات عديدة، قبل تجريدها عمليا من صلاحياتها في 2016، بالتزامن مع حملة الانفتاح التي يقودها ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان.

14-Jan-22 11:39 AM

جدل بعد حذف "الأمر بالمعروف" من منهاج رسمي بالسعودية (صور)

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورا تظهر حذف وزارة التعليم، عبارة "الأمر بالمعروف، والنهي عن المنكر"، من منهاج رسمي.

12-Sep-19 08:34 PM

6 ملايين ريال قيمة فاتورة هاتف "الأمر بالمعروف" في السعودية

قالت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، في السعودية، إنها تحقق في كشف ملابسات فاتورة تليفون تابع للهيئة بلغت قيمتها أكثر من ستة ملايين ريال سعودي (نحو 1.6 مليون دولار)..

14-May-19 12:28 PM

مطالب بإرجاع صلاحيات هيئة الأمر بالمعروف في السعودية

طالب أعضاء في مجلس الشورى السعودي بإعادة تفعيل عمل هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بعد أن ضعف دورها بشكل كبير منذ تولى محمد بن سلمان ولاية العهد..

19-Sep-18 01:24 PM

هيئة الأمر بالمعروف السعودية: وجودنا بالأسواق يبعث على الراحة

قال مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة مكة المكرمة، الشيخ فؤاد بن سعود العمري، إن وجود أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في الميادين العامة والأسواق والحدائق والمتنزهات يريح المواطنين والمقيمين وزوار منطقة مكة المكرمة.

02-Jul-17 06:02 AM

شاب يعتدي بساطور على عضو بهيئة الأمر بالمعروف بالسعودية

اعتدى شاب بساطور على عضو في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في مدينة بريدة السعودية، الاثنين، وفق ما صرح به رئيس الهيئة عبدالله الفهيد.

19-May-15 03:01 AM

41 جنسية هربت المخدرات للسعودية

ذكرت صحيفة مكة أن مكافحة المخدرات والجهات ذات العلاقة ألقت القبض على متهمين من 41 جنسية في جرائم مخدرات، إضافة إلى ضبط 80 شخصاً مجهولي الهوية، و104 مقيمين داخل السعودية.

02-Feb-15 06:49 AM

مشروبات مجانا احتفاء بإعفاء رئيس "الأمر بالمعروف" بالرياض

رفع أحد محلات الكوفي شوب في الرياض لافتة كتب عليها "بمناسبة إعفاء رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.. المشروبات الساخنة مجاناً".

02-Feb-15 03:34 AM

هيئة الأمر بالمعروف السعودية تعتذر لبريطاني تعرض للضرب

أصدرت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالسعودية اعتذارا نادرا الثلاثاء لقيام أفراد منها بضرب رجل بريطاني مقيم في المملكة في متجر بالعاصمة الرياض.

04-Sep-14 02:19 AM

محطم فوانيس الكعبة يدعي أنه عيسى عليه السلام

تفاعلت حادثة تحطيم فوانيس الكعبة من قبل معتل نفسي إفريقي على صفحات الصحف السعودية، فصحيفة سبق تابعت تداعيات الحادث، وكشفت أن المعتدي ادعى أنه النبي عيسى عليه السلام.

04-Jun-14 07:03 AM

قطار للدول الخليجية بكلفة 15 مليار دولار

حفلت الصحف السعودية الصادرة الاثنين بكثير من الأخبار والشؤون المحلية، إذ نشرت صحيفة الاقتصادية، نقلا عن الأمين العام المساعد للشئون الاقتصادية في الأمانة العامة لدول لمجلس التعاون لدول الخليج العربية عبدالله الشبلي أنه تقرر إنشاء مشروع سكة حديد تربط دول المجلس بعضها ببعض.

17-Feb-14 02:30 AM