أخبار متعلقة

مبنى

إنقاذ رضيع من تحت مبنى منهار بالأردن.. حصيلة جديدة للضحايا

ارتفعت حصيلة ضحايا حادثة انهيار مبنى سكني بالعاصمة الأردنية عمان، الأربعاء، إلى 10 قتلى و10 مصابين، فيما انتشلت فرق الإنقاذ رضيعا من تحت الأنقاض..

15-Sep-22 06:24 AM

عشرات المستوطنين يستولون على مبنى شرق الخليل (شاهد)

استولى عشرات المستوطنين، الجمعة، على منزل شرق الخليل، بحماية قوات الاحتلال الإسرائيلي.

13-May-22 07:07 PM

إيران تدرس "مسودة" اتفاق النووي.. وتتمسك بـ"خطوط حمراء"

أكدت إيران، السبت، أنها تدرس "مسودة" تفاهم في المباحثات مع القوى الكبرى الهادفة الى إحياء الاتفاق بشأن برنامجها النووي، وأنها أوضحت للغربيين "خطوطها الحمر" التي لن تتنازل عنها.

26-Feb-22 08:32 PM

"غينيس" تعترف رسميا بأعلى مطعم في العالم داخل مبنى (شاهد)

منحت موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية لقب أعلى مطعم داخل مبنى في العالم، لمطعم "Heavenly Jin"، الذي يقع داخل فندق"J" في برج شنغهاي.

26-Feb-22 07:25 PM

الأمن التونسي يفتح النار على شخص أمام مبنى الداخلية

ذكرت وسائل إعلام تونسية أن الأمن التونسي أطلق الرصاص على شخص أمام مقر وزارة الداخلية بالعاصمة تونس، كان يحمل سلاحا أبيض.

26-Nov-21 04:33 PM

السعودية تبيع مبنى قنصليتها بإسطنبول.. وهذا مكانها الجديد

قالت وسائل إعلام تركية الثلاثاء إن السلطات السعودية قامت ببيع مبنى قنصليتها في إسطنبول والذي قتل فيه الصحفي جمال خاشقجي في تشرين أول/أكتوبر من العام الماضي.

17-Sep-19 03:34 PM

روسيا تكشف رسائل من محامي ترامب السابق إلى الكرملين

قال الناطق باسم الرئاسة الروسية ديمتري بيسكوف، أن مايكل كوهين، المحامي السابق للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، طلب من إدارة الكرملين ترتيب اجتماع معها حول بناء مبنى في روسيا.

01-Dec-18 07:39 PM

مقتل 11 شخصا جراء انفجار وقع بـ"مبنى مفخخ" في عفرين

قُتل سبعة مدنيين وأربعة من عناصر الجيش السوري الحر، وفق معلومات أولية، في انفجار مبنى مفخخ في مدينة عفرين المحررة، في إطار عملية "غصن الزيتون"..

19-Mar-18 11:13 AM

طيران عراقي يقصف "عن طريق الخطأ" مبنى محافظة الأنبار

أعلن مصدر حكومي في محافظة الأنبار غربي العراق، الجمعة، عن قصف الطيران الحربي العراقي "عن طريق الخطأ" مبنى محافظة الأنبار وعدداً من النقاط الأمنية التابعة للشرطة المحلية وسط الرمادي مركز المحافظة.

29-Aug-14 12:20 PM

قتيلان و18 جريحا بانفجار إمدادات مبنيين بنيويورك

ارتفعت حصيلة ضحايا الانفجار الذي أدى إلى انهيار مبنيين في مانهاتن في حي هارلم شرق نيويورك، إلى قتيل و17 جريحا، فيما استبعد مسؤولون أمنيون أن تكون الحادثة ناجمة عن "عمل إرهابي"، مرجحين أن يكون السبب انفجارا بخطوط إمدادات الغاز.

12-Mar-14 04:59 PM

خبر عاجل