أخبار متعلقة

يديعوت

انتقادات واسعة للأردن بعد مشاركته في صد الصواريخ والمسيرات الإيرانية

وجه ناشطون انتقادات واسعة للموقف الأردني الرسمي الذي ساعد في صد الهجمات الإيرانية على الاحتلال الإسرائيلي..

14-Apr-24 07:52 PM

إقرار إسرائيلي بالهزيمة في جنين.. "يديعوت": ندفع ثمنا كبيرا

قالت الصحيفة الإسرائيلية أن استمرار الحملات العسكرية، يشكك في مدى النجاح الذي يبلغ عنه الجيش، ولا تستبعد أن تصبح جنين "رمزا للمقاومة" ضد الاحتلال الإسرائيلي..

14-Dec-22 10:59 AM

"يديعوت": الفلسطيني الذي يجتاز الشاباك والجيش لا يمكن وقفه

مقال افتتاحي لصحيفة "يديعوت" تقر فيه بأن المقاوم الفلسطيني الذي يجتاز الشاباك وجيش الاحتلال ويتمكن من تنفيذ عمليات لا يمكن إيقافه..

17-Nov-22 09:48 AM

يديعوت: بايدن يعتزم اصطحاب مسؤول إسرائيلي معه للسعودية

قالت الصحيفة إنها تكلمت مع مستشار لابن سلمان حول الأمر مرجحا لقاء ثلاثيا في السعودية مع الجانب الأمريكي والإسرائيلي، وفق قولها..

07-Jul-22 06:40 AM

معاريف: مسؤولون بواشنطن يتعهدون بخارطة طريق لتطبيع الرياض

أكدت صحيفة عبرية، أن إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن، تعمل على "تسخين" العلاقات بين الاحتلال والعالم العربي، وخاصة دفع التطبيع بين تل أبيب والرياض تدريجيا.

23-Jun-22 03:37 AM

يديعوت: معركة "وحشية" بين الأحزاب بانتخابات الكنيست المقبلة

تحدثت صحيفة عبرية عن توقعاتها لانتخابات الكنيست القادمة، بعد قرار رئيس حكومة الاحتلال نفتالي بينيت وبديله مائير لابيد بالذهاب نحو حل البرلمان الإسرائيلي، علما بأن الائتلاف الحاكم الحالي يتكون من 8 أحزاب متخاصمة..

21-Jun-22 12:28 PM

"يديعوت": زيارة بايدن للسعودية ستوضع تحت عدسة مكبرة

اهتمت صحيفة إسرائيلية بالحديث عن الزيارة المرتقبة للرئيس الأمريكي جو بايدن إلى السعودية، رغم الانتقادات الشديدة التي وجهت له خاصة من حزبه الحزب الديمقراطي.

19-Jun-22 04:36 PM

"يديعوت": مخاوف إسرائيلية من مرحلة ما بعد عباس.. "خلل أمني"

كشفت صحيفة عبرية عن مخاوف الاحتلال من ضعف استعدادات الأجهزة الأمنية الإسرائيلية لمرحلة ما بعد رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس البالغ من العمر 84 عاما.

11-May-22 10:22 AM

"يديعوت": مخاوف من "حرب دينية" والسنوار حشرنا في الفخ

كشفت صحيفة عبرية، عن وجود مخاوف كبيرة لدى المحافل الأمنية والعسكرية الإسرائيلية من حرب دينية، مؤكدة أن قائد حماس في غزة يحيى السنوار، قام بخطوة ذكية في القدس والضفة الغربية المحتلة..

10-May-22 06:07 AM

تحريض إسرائيلي على اغتيال قائد حماس بغزة يحيى السنوار

حرضت صحيفة عبرية، في مقال لها، الجمعة حكومة الاحتلال الإسرائيلي برئاسة نفتالي بينيت على تصفية قائد حركة "حماس" في قطاع غزة، الأسير المحرر يحيى السنوار.

06-May-22 09:38 AM

"يديعوت": ابن سلمان يستثمر في كوشنر ومنوتشين

نشرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية في مقالها الافتتاحي، الاثنين، لناحوم برنياع، تناول فيه تأثير رجلان كانا صاحبا نفوذ في عهد دونالد ترامب وتأثير قوي بما يتعلق بالعلاقة مع الرياض، هما صهره ومستشاره في حينها غاريد كوشنر، ووزير المالية في إدارته ستيفان منوتشين.

18-Apr-22 06:50 PM

إعلام عبري: عملية بئر السبع الأقوى منذ سنوات.. وتأهب أمني

أعلنت سلطات الاحتلال الإسرائيلي حالة التأهب الأمني في الأراضي الفلسطينية المحتلة، بعد عملية بئر السبع التي وقعت الثلاثاء، وأدت إلى مقتل أربعة مستوطنين، واستشهاد منفذ العملية، الأسير المحرر محمد أبو القيعان..

23-Mar-22 06:52 AM

يديعوت: حربنا مع الفلسطينيين "دينية" والطائرات لن تجدي نفعا

أكدت صحيفة عبرية، أن المعركة التي تجري بين الاحتلال الإسرائيلي والشعب الفلسطيني هي "حرب دينية"، وكل الطائرات التي تحصل عليها "إسرائيل" بمليارات الدولارات لن تجدي نفعا..

29-Dec-21 01:59 PM

عباس كامل لـ"يديعوت": نعمل على صفقة شاملة في غزة

أدلى وزير المخابرات المصري الجنرال عباس كامل، بتصريحات لصحيفة "يديعوت أحرنوت" العبرية، على هامش قمة تغير المناخ المنعقدة في مدينة "غلاسكو" الأسكتلندية..

04-Nov-21 09:41 AM

افتتاحية "يديعوت" بقلم لابيد وعبد الله بن زايد.. ترويجا للتطبيع

نشرت صحيفة "يديعوت أحرنوت" العبرية، مقالا مشتركا لكل من وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي يائير لابيد، ووزير خارجية الإمارات عبدالله بن زايد آل نهيان..

01-Jul-21 12:08 PM

"يديعوت": يجب إنهاء ملف الجنود الأسرى لدى حماس

شددت صحيفة عبرية على ضرورة أن تعمل الحكومة الإسرائيلية الجديدة برئاسة نفتالي بينيت، على إطلاق سراح الجنود الإسرائيليين الأسرى لدى حركة "حماس" في قطاع غزة..

17-Jun-21 09:14 AM

خبر عاجل