أخبار متعلقة

أسماك القرش

بعد هجوم نادر.. وفاة أمريكي في مواجهة مع "قرش" قبالة سواحل هاواي

ذكرت الشرطة الأمريكية أن محاولة إسعاف الرجل باءت بالفشل وتوفي متأثرا بإصابته..

03-Jan-24 12:49 PM

"القرش" يهاجم من جديد.. سيدة مصرية تفقد ذراعها بمنتجع جنوب سيناء

فقدت مواطنة مصرية ذراعها بعدما تعرضت لهجوم مروع من سمكة قرش في منتجع سياحي بمدينة دهب جنوب سيناء. وبعد الحادثة أعلنت السلطات إغلاق الشاطئ وتشكيل لجنة عاجلة لتقييم الموقف..

14-Sep-23 10:39 AM

ما السبب الحقيقي وراء مهاجمة أسماك القرش للبشر؟

خلصت دراسة حديثة إلى أن أسماك القرش التي تهاجم راكبي الأمواج أو السباحين، يعانون ضعفا في البصر تجعلهم يخلطون بين البشر وبين الفرائس المعتادة مثل أسد البحر.

29-Oct-21 01:23 AM

أسطورة الملاكمة تايسون يواجه أسماك القرش في أعماق المحيط

واجه بطل العالم الأسبق في الملاكمة للوزن الثقيل، الأمريكي مايك تايسون، أسماك القرش لثلاث جولات، في نزال أطلق عليه اسم "تايسون ضد الفك"، وفق ما ذكرته صحيفة "التايمز".

12-Aug-20 03:04 PM

غزة.. عشرات أسماك القرش تقع في شباك الصيادين(صور)

تمكن صيادون في قطاع غزة المحاصر، الأحد، من صيد عشرات من أسماك القرش، رغم ضيق المساحة التي يتمكن هؤلاء من دخولها يوميا بفعل القيود التي تفرضها قوات الاحتلال.

12-Jan-20 08:00 PM

الحيتان وأسماك القرش تهاجم سواحل مصر والحكومة: دليل نظافتها!

في ظاهرة غير معتادة، تشهد السواحل المصرية، سواء الشمالية على البحر المتوسط أو الشرقية على البحر الأحمر، ظهورا نادرا للحيتان وأسماء القرش، الأمر الذي أصاب مرتادي تلك الشواطئ بحالة من الفزع.

08-Jul-16 05:33 PM

هونغ كونغ تمنع وجبة "زعانف القرش" بمآدب الطعام

أعلنت حكومة هونغ كونغ أنها ستتوقف عن تقديم الأحسية المؤلفة من زعانف أسماك القرش وأسماك التونة الحمراء في المآدب الرسمية، في مسعى منها إلى تكون قدوة يحتذى بها في مجال مكافحة انقراض الأنواع المهددة.

11-Dec-13 12:48 PM

خبر عاجل