أخبار متعلقة

الإنتاج الحربي

وثائق سرية تكشف تفاصيل أضخم مشروع مصري لتصنيع السلاح محليا

كشفت وثائق بريطانية سرية للغاية، عن تفاصيل أضخم مشروع في تاريخ مصر لإنتاج سلاحها محليا بعد هزيمة الجيش المصري، وجيوش دول عربية أخرى، في حربهم مع إسرائيل الوليدة عام 1948..

15-May-21 04:24 PM

جيش مصر يستعين بشركة أمريكية لاقتحام "التصنيع الرقمي"

في إطار مواصلة الجيش المصري إحكام قبضته على مفاصل الاقتصاد المصري، وتوسيع إمبراطوريته الاقتصادية على حساب القطاع الخاص في مختلف المجالات، تسعى المؤسسة العسكرية المصرية لاقتحام "التصنيع الرقمي" بالاستعانة بشركة أمريكية..

26-Oct-19 11:46 AM

وزارة ذات طبيعة خاصة!

فما الذي حدا بالسيسي إلى اتخاذ قراره بتحويل وزارة الدولة للإنتاج الحربي إلى "وزارة ذات طبيعية خاصة"؟! وما هو المقصود بـ"الطبيعة الخاصة" في هذا القرار، فلا أعرف سوى اصطلاح ذوي الاحتياجات الخاصة!

01-Jun-18 06:01 PM

الزمالك يكمل أضلاع مربع نصف نهائي كأس مصر (شاهد)

أكمل الزمالك عقد الدور نصف النهائي لمسابقة كأس مصر لكرة القدم عقب فوزه على الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل واحد، مساء الأربعاء بملعب بتروسبورت في القاهرة.

02-May-18 10:57 PM

الأهلي يواصل رحلته نحو لقب الدوري المصري (شاهد)

يواصل فريق الأهلي المصري اقترابه من تحقيق لقب الدوري المصري لكرة القدم، للموسم الثالث على التوالي، عقب فوزه على الإنتاج الحربي 2-1 السبت، في الجولة السادسة والعشرين من الدوري.

25-Feb-18 12:08 AM

السيسي يبحث التصنيع العسكري.. ويتجاهل "مجاعة الأدوية"

في وقت تحتدم فيه أزمة نقص الأدوية، التي اعتبرها مسؤول صدلي "مجاعة دوائية" يعاني منها المصريون، اهتمَّ رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي، بعقد اجتماع، الثلاثاء، مع رئيس الوزراء، ووزير الإنتاج الحربي، ووزيرة الاستثمار، لبحث "جهود تطوير المنتجات والصناعات العسكرية، وتحديث خطوط الإنتاج العسكري، لتلبية احت

27-Dec-16 07:52 PM

مصر تنقل مسؤولية منظومة التموين والخبز للإنتاج الحربي

أعلنت الحكومة المصرية رسميا، اليوم الأربعاء، عن توقيع البروتوكول الخاص بنقل إدارة وتشغيل وصيانة وتطوير منظومة البطاقات الذكية الخاصة بوزارة التموين. من وزارة التخطيط، إلى وزارة الدولة للإنتاج الحربي.

09-Nov-16 08:45 PM

الجيش بمصر يتولى بطاقات دعم التموين.. ماذا بقي للوزارات؟

في إطار سيطرة الجيش على معظم القطاعات الاقتصادية في مصر، تنازلت وزارتا التموين والتخطيط لوزارة الإنتاج الحربي عن مسؤوليتها في إدارة منظومة بطاقات الدعم (صرف التموين وتوزيع الخبز)، ما أثار غضب بعض المصريين الذين تحدثوا عن تحكم العسكر في كل مفاصل البلاد.

16-Aug-16 08:33 PM

"اشتباكات ولكمات" في مباراة الأهلي والإنتاج الحربي (فيديو)

شهدت مباراة الإنتاج الحربي والأهلي المصري التي جرت بينهما، الأحد، برسم الدورة 12 للدوري المصري وانتهت بفوز الأهلي بهدف قاتل للاعب عماد متعب، سجله في الدقيقة 9، (شهدت) اشتباكا وعراكا قويا وجماعيا بين لاعبي الفريقين، نتج عنه فوضى عارمة في آخر أنفاس المواجهة.

04-Jan-16 07:27 PM

الإخوان يطالبون بالتحقيق في وفاة وزير مصري سابق

طالب قيادي في جماعة الإخوان المسلمين، السبت، بإجراء تحقيق مستقل في أسباب وفاة الفريق رضا حافظ وزير الإنتاج الحربي المصري وقائد القوات الجوية السابق، من أجل التأكد من عدم وجود شبهة جنائية وراء وفاته

08-Dec-13 07:49 AM

خبر عاجل