أخبار متعلقة

ذهب

الذهب يستقر قرب مستوى مرتفع قياسي وسط مخاوف التضخم والتوترات الجيوسياسية

استقرت أسعار الذهب، الأربعاء، قرب مستوى مرتفع قياسي، وبقيت أسعاره في المعاملات الفورية دون تغير يذكر..

10-Apr-24 12:39 PM

الذهب قرب أعلى مستوياته على الإطلاق.. وترقب لبيانات أمريكية

ارتفعت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء لتحوم قرب الذروة القياسية التي سجلتها في الجلسة السابقة، مدعومة بمشتريات قوية من البنوك المركزية، فيما يترقب المستثمرون محضر اجتماع البنك المركزي الأمريكي وبيانات التضخم الأمريكية بحثا عن مؤشرات جديدة..

09-Apr-24 09:44 AM

الذهب يواصل ارتفاعاته القياسية.. والنفط يعزز مكاسبه

واصلت أسعار الذهب ارتفاعا قياسيا اليوم الأربعاء إذ عززت المخاوف من الضغوط التضخمية الطلب على المعدن الأصفر كوسيلة للتحوط، فضلا عن تجاهل المتعاملين للشكوك بشأن خفض وشيك لأسعار الفائدة الأمريكية وارتفاع عائدات سندات الخزانة..

03-Apr-24 08:50 AM

أسعار الذهب تستمر في الصعود لمستويات غير مسبوقة

ارتفعت أسعار الذهب إلى مستوى قياسي جديد اليوم الثلاثاء إذ عوض الطلب من صناديق الاستثمار المواكبة لاتجاهات السوق ارتفاع الدولار واحتمال استمرار أسعار الفائدة الأمريكية المرتفعة لفترة أطول.

02-Apr-24 02:18 PM

موريتانيون غاضبون يطردون عمّال شركة إماراتية روسية شمال البلاد (شاهد)

طرد عمال موريتانيين يعملون في مجال التنقيب عن الذهب عمال شركة إماراتية روسية تعمل في مجال التنقيب عن الذهب شمال موريتانيا.

25-Mar-24 03:43 PM

أسعار النفط تواصل الارتفاع مع تزايد المخاوف بشأن الإمدادات

ارتفعت أسعار النفط أكثر من واحد بالمئة اليوم الاثنين مع تصاعد الأعمال القتالية بين روسيا وأوكرانيا وفي الشرق الأوسط.

25-Mar-24 03:03 PM

الذهب يستمر في الارتفاع مع ترقب الأسواق لبيانات اقتصادية أمريكية

ارتفعت أسعار الذهب الاثنين مع ترقب المستثمرين لبيانات اقتصادية مهمة وتعليقات مسؤولي مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) هذا الأسبوع بحثا عن مزيد من الدلالات على خفض أسعار الفائدة..

25-Mar-24 12:57 PM

الذهب إلى مستوى غير مسبوق بعد قرار المركزي الأمريكي بشأن الفائدة

ارتفعت أسعار الذهب إلى مستوى غير مسبوق الخميس وسط انخفاض الدولار وعوائد السندات بعد أن أبقى مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) على توقعاته لثلاثة تخفيضات في أسعار الفائدة هذا العام..

21-Mar-24 06:21 AM

الذهب يرتفع بدعم من تراجع الدولار.. والنفط يتمسك بمكاسبه

ارتفعت أسعار الذهب اليوم الخميس مدعومة بضعف الدولار وتصاعد التوتر في الشرق الأوسط، فيما يترقب المستثمرون المزيد من البيانات الاقتصادية الأمريكية التي قد توفر مؤشرات على الخطوات التالية لمجلس الاحتياطي الاتحادي لأسعار الفائدة..

22-Feb-24 11:31 AM

الإمارات تنافس سويسرا في سوق الذهب.. لكن سمعتها مثار شكوك

تنتهج سويسرا سياسة متحفظة بشأن مركزها العالمي كمركز رئيسي للذهب، فيما تتباهي دولة الإمارات العربية المتحدة بمكانتها الجديدة في هذا السوق، وتزداد المنافسة بين البلدين شراسة، بحسب تقرير لهيئة الإذاعة السويسرية "سويس إنفو".

21-Feb-24 04:40 PM

النفط يتراجع مع ترجيح تأجيل البنك المركزي الأمريكي خفض الفائدة

تراجعت أسعار النفط نحو‭‭ 2.0 ‬‬بالمئة الجمعة بعدما قلصت بيانات تقرير الوظائف القوية في الولايات المتحدة فرص خفض أسعار الفائدة على المدى القصير وتكبد الخامان القياسيان خسارة أسبوعية في ظل تعثر اقتصاد الصين واستمرار التوتر الجيوسياسي.

02-Feb-24 05:41 PM

الذهب يتراجع مع ارتفاع الدولار.. تعرف على الأسعار

تراجعت أسعار الذهب اليوم الجمعة مع ارتفاع الدولار وعوائد سندات الخزانة الأمريكية بعد تقرير قوي لوظائف القطاع غير الزراعي في الولايات المتحدة مما أشاع عدم اليقين بخصوص موعد بدء مجلس الاحتياطي الاتحادي خفض أسعار الفائدة.

02-Feb-24 03:48 PM

الذهب يصعد والدولار يتراجع وسط ترقب لقرارات بنوك مركزية

ارتفعت أسعار الذهب الثلاثاء مع تراجع الدولار الأمريكي فيما يترقب المستثمرون قرارات أسعار الفائدة من عدد من البنوك المركزية ومجموعة من البيانات الاقتصادية المهمة من الولايات المتحدة هذا الأسبوع..

23-Jan-24 07:47 AM

الذهب يرتفع قبل بيانات "المركزي الأمريكي".. والدولار إلى انخفاض

ارتفع الذهب اليوم الخميس فيما واصل الدولار تراجعه قبيل بيانات للتضخم في الولايات المتحدة حول المسار الذي قد يتبعه مجلس الاحتياطي الاتحادي..

11-Jan-24 07:21 AM

الذهب إلى ارتفاع طفيف مع ترقب المستثمرين بيانات الوظائف الأمريكية

ارتفعت أسعار الذهب الأربعاء مع ترقب المستثمرين مزيدا من بيانات الوظائف الأمريكية لتوقع الخطوات التالية لمجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) بشأن سياسته النقدية، لكن ارتفاع عوائد السندات الأمريكية حد من صعود المعدن النفيس..

04-Jan-24 05:59 AM

الذهب يرتفع 14% في 2023.. والنفط يتجه لإنهاء العام على انخفاض

تتجه أسعار الذهب الجمعة لتسجيل أفضل أداء سنوي في ثلاثة أعوام، وسط تزايد التوقعات بخفض أسعار الفائدة في الولايات المتحدة أوائل العام المقبل، فضلا عن ارتفاع الطلب على الملاذ الآمن، في ظل التوترات في الشرق الأوسط واستمرار الحرب في أوكرانيا.

29-Dec-23 05:42 AM