أخبار متعلقة

الاحتلال

شخصيات إسرائيلية تطالب الكونغرس بإلغاء كلمة نتنياهو.. "لا يمثلنا وألحق بنا فشلا ذريعا"

طالب مسؤولون إسرائيليون من أبرزهم إيهود باراك ورئيس الموساد السابق، تامير باردو، الكونغرس بإلغاء كلمة نتنياهو أمامه، باعتباره شخصية لا تمثل الإسرائيليين، وتجب محاسبته على الفشل في 7 أكتوبر.

26-Jun-24 04:50 PM

الاحتلال يصدر لائحة اتهام بحق الشيخ عكرمة صبري بذريعة "الإرهاب"‏

أصدرت نيابة الاحتلال، لائحة اتهام بحق خطيب المسجد الأقصى الشيخ عكرمة صبري، بذريعة التحريض والتماهي مع "الإرهاب"، بسبب إشادته بالشهداء في مجلس عزاء في مدينة جنين شمال الضفة الغربية.

26-Jun-24 04:02 PM

الكشف عن تفاصيل تعذيب الأسير بدر دحلان.. كيف هو حاله الآن؟

كشف الأسير الفلسطيني السابق بدر دحلان، تفاصيل التعذيب والتنكيل الإسرائيلي الذي مر به، وهو الأسير الذي انتشر مقطع مصور وقد بدت عليه علامات الصدمة والاضطراب النفسي الحاد.

26-Jun-24 03:33 PM

بن غفير يمارس تجويعا وحشيا بحق الأسرى في السجون بهذه الطريقة

قالت صحيفة هآرتس العبرية، إن سجون الاحتلال، التي يشرف عليها الوزير المتطرف ايتمار بن غفير، تعمد إلى تجويع الأسرى، عبر تقليل كميات الطعام المقدمة لهم، دون الحد الأدنى عالميا، وخسارتهم عشرات الكيلوغرامات من أوزانهم.

26-Jun-24 03:11 PM

اندفاع الأمريكيين نحو الإسلام بسبب العدوان على غزة يثير تساؤلات إسرائيلية

طرح الإعلام العبري تساؤلات حول تصاعد الإقبال على الإسلام أمريكا، بصورة كبيرة عقب العدوان على قطاع غزة، ولفت إلى مخاوف من تأثيرات سلبية على الاحتلال على المدى البعيد في أكثر الدولة الحليفة له وهي الولايات المتحدة.

26-Jun-24 02:16 PM

أولمرت يهاجم نتنياهو بشدة بسبب "تعمده" إطالة أمد الحرب.. "خائن ويجب طرده"

قال رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي الأسبق إيهود أولمرت، إن نتنياهو يتعمد "توسيع الحرب والبدء بمواجهة عسكرية مباشرة وشاملة مع حزب الله في الشمال، بدلا من التوصل، إلى اتفاق مع الحكومة اللبنانية، من شأنه أن يضع حدا للصراع العنيف الحالي"..

26-Jun-24 11:58 AM

مظاهرات إسرائيلية في "تل أبيب" ومحتجون يطالبون بصفقة تبادل أسرى

أغلق متظاهرون إسرائيليون، الأربعاء، أحد أهم الشوارع في مدينة "تل أبيب"، لمطالبة الحكومة بالتوصل إلى اتفاق لتبادل أسرى مع الفصائل الفلسطينية بغزة..

26-Jun-24 11:32 AM

أردوغان: "إسرائيل" وجهت أنظارها بعد تدمير غزة إلى لبنان.. نقف معه دولة وشعبا

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، إن "إسرائيل التي حرقت ودمرت غزة يبدو أنها وجهت أنظارها الآن إلى لبنان"، مشددا على وقوف بلاده "بجانب الشعب اللبناني الشقيق ودولته"..

26-Jun-24 11:26 AM

لا حدود لمملكة الشرّ.. اغتصاب الكلاب في سجون الذئاب! (قصة قصيرة من وحي السجون)

وليد الهودلي يكتب: وجدت نفسي أمام مشهد ارتعبت له كاميرا هذا القلم، أحجمتْ ورجعت للخلف بدل أن تُقدم كعادتها، تلكّأتْ وتلعثمت، بل ولّت هاربة دون أن تعقّب..

26-Jun-24 11:00 AM

تضامن الأردنيين "يطغى عليها".. حسابات "وهمية" بالأردن تهاجم المقاومة الفلسطينية

تشهد مواقع التواصل الاجتماعي حملات إلكترونية تقودها حسابات وهمية ذات مرجعية إسرائيلية، وتهدف إلى الإساءة للحراك الأردني الداعم للشعب الفلسطيني ومقاومته..

26-Jun-24 10:45 AM

صندوق التقاعد النرويجي يسحب استثماراته من "كاتربيلر" الداعمة للاحتلال

نشرت الأمم المتحدة في شباط/ فبراير 2020 قائمة تضم 112 شركة تقوم بأنشطة مرتبطة بالمستوطنات في الأراضي الفلسطينية المحتلة، الأمر الذي يعدّ غير قانوني بموجب القانون الدولي..

26-Jun-24 10:35 AM

مجاعة في غزة

مجاعة في غزة..

26-Jun-24 10:32 AM

فرقة قتالية جديدة في جيش الاحتلال تضم "الحريديم".. هذه تفاصيلها

بدأ جيش الاحتلال الإسرائيلي في الترويج لإنشاء وحدة قتالية جديدة، وذلك على خلفية عدم وجود مقاتلين للقيام بمهام أمنية متنوعة، وتضم الوحدة مجندين من المقاتلين والمقاتلات الذين بلغوا سن الإعفاء والمتطوعين، بما في ذلك مقاتلون من "الحريديم" المتطرفين..

26-Jun-24 10:07 AM

تأجيل إصدار حكم بحق النائب الأردني عماد العدوان

في 22 نيسان/ أبريل الماضي، أوقفت سيارة النائب العدوان على جسر الملك حسين، بهدف تفتيشها، فحاول منع سلطات الاحتلال الإسرائيلي من تفتيشها على معبر جسر الملك حسين بالأغوار الأردنية، بيد أنه لم يفلح في ذلك..

26-Jun-24 09:59 AM

تحذير إسرائيلي: تطورات قضية الغواصات مقدمة لزلزال سياسي.. نتنياهو متهم

عديدة هي الاستنتاجات التي ستخرج بها لجنة التحقيق في هذه القضية الجديدة من الفساد، لكن أخطرها قد يتمثل في عدم صلاحية أي من المتورطين فيها بشغل مناصب وزارية في الحكومة مستقبلا، وهي التوصية التي ستكون الأكثر جدية..

26-Jun-24 09:47 AM

تحذيرات فلسطينية من اتصالات أجراها الاحتلال للعودة إلى شمال غزة

حذر المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة، اليوم الأربعاء، من اتصالات أجراها الاحتلال الإسرائيلي لعدد من العائلات الفلسطينية، من أجل العودة إلى شمال غزة، واصفا هذه الاتصالات بأنها "مريبة وغير موثوقة"..

26-Jun-24 09:27 AM