28 شهيدا خلال ساعات في غزة.. والإحصائية ترتفع مع استمرار العدوان

أكدت وزارة الصحة ارتفاع حصيلة العدوان إلى 37 ألفا و626 شهيدا و86 ألفا و98 إصابة منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي..

24-Jun-24 01:45 PM

ملتقى لحوار وطني فلسطيني.. لنعنونه بـ"نزع الشرعية عن الاحتلال"

محمد مشينش يكتب: الحوار الوطني الذي دعا له المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج سيكون فرصة للعمل الفلسطيني في الخارج ليضع نفسه ضمن هذه الملحمة التي أبدع فيها شعبنا الفلسطيني وكافة فصائل المقاومة، ونجحت في رسم مشهد سياسي جديد وخلقت فرصا يمكن من خلالها ضبط البوصلة نحو التحرير الكامل والعودة للجميع ونزع مسببات الفرقة الداخلية وتوحيد الجهود..

24-Jun-24 01:00 PM

رفضت تشغيل معبر رفح.. مصر تدخل المساعدات إلى غزة عبر "كرم أبو سالم"

قال مصدر مصري، الاثنين، إن القاهرة جددت رفضها تشغيل معبر رفح الحدودي مع قطاع غزة في ظل سيطرة الاحتلال الإسرائيلي على الجانب الفلسطيني من المعبر منذ 7 أيار/ مايو الماضي..

24-Jun-24 11:58 AM

اعتراف إسرائيلي: سياسة الاغتيالات ضد قوى المقاومة لا تعزز أمن الاحتلال

تكشف هذه القراءة الواقعية من وجهة نظر الاحتلال أنه يجب النظر لسياسة الاغتيالات للقادة في معسكر المقاومة من وجهة نظر استراتيجية وشاملة ومبدئية..

24-Jun-24 11:40 AM

بوريل: الشرق الأوسط على أعتاب امتداد رقعة الصراع إلى لبنان

قال مسؤول السياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبي جوزيب بوريل، إن "خطر تأثير الحرب (على قطاع غزة) على جنوب لبنان وامتدادها يتصاعد يوما بعد يوم"، مشيرا إلى أن المنطقة "على أعتاب حرب يتسع نطاقها"..

24-Jun-24 11:32 AM

فرص بايدن لوقف حرب غزة تتضاءل قبل الانتخابات الأمريكية

رغم الجهود التي تقودها واشنطن لوقف الحرب، فإنها فشلت في التوصل إلى توافق بين الاحتلال الإسرائيلي وحركة المقاومة الإسلامية "حماس" ينهي العدوان ويسمح بعودة الأسرى الإسرائيليين، ذلك فضلا عن تصاعد حدة المواجهات بين حزب الله و"إسرائيل"، وعمليات جماعة أنصار الله "الحوثي" في البحر الأحمر..

24-Jun-24 10:50 AM

المحكمة العليا بدولة الاحتلال تأمر بالكشف عن أوضاع أسرى غزة بمعتقل "سدي تيمان"

كشفت شهادت عن مشاهد مروعة من تنكيل الاحتلال الإسرائيلي بالأسرى الفلسطينيين من غزة في سجن "سدي تيمان"، الذي أقيم بعد بدء العدوان الوحشي على القطاع المحاصر في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي..

24-Jun-24 10:22 AM

هجوم جديد يطال سفينة خلال إبحارها جنوب شرقي نشطون باليمن

قالت هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية، إنها تلقت تقريرا عن واقعة على بعد 246 ميلا بحريا إلى الجنوب الشرقي من نشطون باليمن، مشيرة إلى أن السلطات تحقق في الواقعة..

24-Jun-24 08:19 AM

توزيع قبعات "البطيخ" في يورو 2024 بألمانيا دعما لفلسطين (شاهد)

شهدت بطولة أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2024" المقامة في ألمانيا توزيع قبعات على مشجعين مطرز عليها شكل شريحة بطيخ أحمر بألوان العلم الفلسطيني..

24-Jun-24 08:12 AM

ما حقيقة توجه سفينة شحن تركية إلى موانئ الاحتلال عبر مصر؟

قال "مرصد تفنيد التضليل" الذي يعرف نفسه على أنه منصة تعنى بتتبع الأخبار المضللة ثم تفنيدها، إن "الأنباء المتداولة والمنتشرة على منصات عربية وهمية حول قيام سفينة شحن تركية بأعمال تجارية مع إسرائيل عبر مصر هي أنباء غير صحيحة"..

24-Jun-24 07:55 AM

رئيس "الشاباك" السابق يهاجم نتنياهو وحكومته بشدة.. "الأكثر فشلا في تاريخنا"

قال رئيس جهاز الأمن العام الإسرائيلي "الشاباك" السابق، يوفال ديسكن، إن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو هو "أسوأ رئيس وزراء وأكثرهم فشلا في تاريخ البلاد، قادنا في العقد الماضي إلى أزمة استراتيجية متعددة الأبعاد"..

24-Jun-24 07:12 AM

262 يوما على العدوان | استمرار المجازر في غزة وتعنت إسرائيلي بخصوص وقف الحرب

خلفت حرب إسرائيل، بدعم أمريكي، على غزة أكثر من 123 ألف فلسطيني بين شهيد وجريح، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد عن 10 آلاف مفقود، وسط دمار هائل ومجاعة أودت بحياة عشرات الأطفال.

24-Jun-24 04:06 AM

جنرال أمريكي يعلق على دور بلاده في حال نشبت حرب بين الاحتلال وحزب الله

قال الجنرال تشارلز براون رئيس هيئة الأركان الأمريكية المشتركة اليوم الأحد؛ إن أي هجوم إسرائيلي على لبنان، قد يزيد مخاطر نشوب صراع أوسع تنجر إليه إيران والمسلحون المتحالفون معها، لا سيما إذا تعرض وجود جماعة حزب الله للتهديد.

24-Jun-24 01:26 AM

نتنياهو يتراجع عن القبول بمقترح بايدن.. يريد استعادة الأسرى واستمرار الحرب

تراجع رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، عن قبول مقترح بايدن، الذي وافق عليه مجلس الحرب، وقال؛ إنه مستعد فقط لـ"صفقة جزئية" لإعادة الأسرى، ومن ثم استئناف الحرب في غزة، بهدف القضاء على حركة المقاومة الإسلامية "حماس".

24-Jun-24 12:43 AM

الاحتلال يهدد باستخدام أسلحة "غير مسبوقة" في حال نشبت حرب مع حزب الله

رغبة في حسم سريع لأي حرب شاملة قد تندلع بينهما، حسب القناة "12" العبرية (خاصة)، فيما لم تتوفر على الفور إفادة رسمية من تل أبيب أو واشنطن، ولم يعقب الحزب اللبناني.

24-Jun-24 12:04 AM

استشهاد لاعب فلسطيني وزوجته الطبيبة بقصف إسرائيلي على غزة

استشهد لاعب فلسطيني رفقة زوجته الطبيبة بغارة إسرائيلية على قطاع غزة، الجمعة، لينضم إلى كوكبة من الرياضيين الفلسطينيين الذين ارتقوا جراء العدوان الإسرائيلي منذ تشرين أول/ أكتوبر من العام الماضي.

23-Jun-24 11:52 PM