الشهيد الجازي!

الشهيد الجازي!

17-Sep-24 06:24 PM

تأهب في دولة الاحتلال بعد تفجيرات لبنان.. وترقب لرد حزب الله

على جانب آخر، قالت صحيفة "هآرتس" العبرية، الثلاثاء، إن المؤسسة الأمنية استدعت مسؤولين أمنيين كبار إلى مقر وزارة الحرب في تل أبيب لحضور مناقشة عاجلة لبحث إمكانية شن "حزب الله" اللبناني عملية عسكرية عقب تفجير أجهزة "بيجر" لاسلكية بحوزة عناصره.

17-Sep-24 05:58 PM

بوريل يشدد على ضرورة بحث "اليوم التالي" بغزة ويعلق على التصعيد في لبنان

قال مسؤول السياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي جوزيب بوريل، إن كل الأطراف المعنية يجب أن تستمر في الضغط على "إسرائيل" وحركة "حماس"، من أجل التوصل إلى وقف لإطلاق النار في غزة..

17-Sep-24 05:40 PM

من صبرا وشاتيلا إلى غزّة: عقيدة إبادة وغريزة انتقام لا تنطفئ

ساري عرابي يكتب: الإبادة عقيدة إسرائيلية، يخضع تفعيلها وتقرير مستوياتها لإرادة "إسرائيل" وقدرتها، لا لفرصة أو ذريعة يوفّرها الفلسطيني، والقفز عن ذلك بتحميل الضحية مسؤولية توفير (الذريعة أو الفرصة) لا مفهوم له إلا دعوة الضحية للاستكانة، والتي تعني القبول بالإبادة السياسية والمعنوية، لأنه لا يمكن لأحد أن يتوقع كيفيات التصرف الإسرائيلي إزاء مقاومة الضحية لوجوده وسياساته

17-Sep-24 04:08 PM

ما هي أجهزة الـ"بيجر" وهل يمكن اختراقها وتفجيرها؟.. نخبرك ما نعرفه

وصل المئات من عناصر حزب الله اللبناني، ومدنيين لبنانيين، إلى المستشفيات، بإصابات مختلفة بسبب انفجار أجهزة النداء التي بحوزتهم "بيجر" وقالت مصادر مقربة من المقاومة اللبنانية، ووكالة الأنباء الرسمية، إن الانفجارات ناتجة عن اختراق إسرائيلي.

17-Sep-24 04:04 PM

الدوحة تؤكد مواصلتها العمل على التوصل لاتفاق إطلاق نار في غزة

أكدت وزارة الخارجية القطرية مواصلتها العمل على إيجاد فرص للتوصل إلى اتفاق وقف إطلاق نار في قطاع غزة، رغم فشل جولات التفاوض الماضية التي عقدت في الدوحة، والقاهرة.

17-Sep-24 03:53 PM

15 وسيلة إعلام ألمانية تطالب مصر والاحتلال بالسماح لها بدخول قطاع غزة

ناشدت الرسالة مصر السماح للصحفيين بالدخول إلى غزة عبر معبر رفح الحدودي. وأكدت وسائل الإعلام الألمانية أن "من يمنع التغطية الإعلامية المستقلة لهذه الحرب يضر بمصداقيته".

17-Sep-24 03:18 PM

الاستفراد الصهيوني بغزة على مرأى من حليفها وعربها

نزار السهلي يكتب: لا عجب إطلاقا أن تكون قضية وقف جرائم الإبادة في غزة، شعارا عربيا جافا غير مصحوب بأي سلوك عربي دبلوماسي وسياسي وأمني يمنح مصداقية لكل الادعاءات المرتبطة بالجهود والتحرك الذي تطلقه بيانات رئاسية عربية ومن زيارات خارجيتها لتفخيم جهودها، بينما القضية المهيمنة أساسا أن هناك استفرادا صهيونيا قد تم بالفعل في غزة على مرأى ومسمع عربي محيط بغزة وفلسطين

17-Sep-24 03:07 PM

شهداء ومئات الإصابات بانفجار أجهزة اتصال عناصر من حزب الله تم اختراقها (شاهد)

استشهد عدد من اللبنانيين، وأصيب المئات من أعضاء حزب الله، ومدنيين، بتفجير أجهزة الاتصال اللاسكلي بحوزتهم، فيما أطلقت وزارة الصحة نداء طوارئ في المستشفيات لاستيعاب العدد الكبير من الجرحى.

17-Sep-24 02:49 PM

شهيد برصاص الاحتلال في طولكرم.. وحملة اعتقالات واسعة في عموم الضفة

ارتفع عدد شهداء مدينة طولكرم وحدها، إلى 161 شهيدا منذ بدء حرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي على قطاع في السابع من تشرين الأول /أكتوبر عام 2023..

17-Sep-24 02:25 PM

حزب الله يشن سلسلة هجمات ضد الاحتلال.. وشهداء بقصف على جنوب لبنان

قال حزب الله في بيانات متلاحقة نشرها عبر منصة "تلغرام"، إن مقاتليه استهدفوا مجموعة من جنود الاحتلال بعد رصد تحركها في محيط موقع العباد "بالأسلحة المناسبة وحققوا ‏فيها إصابات مؤكدة"..

17-Sep-24 02:20 PM

اللجنة العربية الإسلامية بشأن وقف الحرب على غزة تجتمع في عمّان غدا

تجتمع في العاصمة الأردنية عمان، غدا الأربعاء، مجموعة الاتصال الوزارية المشكّلة من منظمة التعاون الإسلامي والجامعة العربية بشأن غزة..

17-Sep-24 01:44 PM

مصر تؤكد على "الأولوية القصوى" لعقد الصفقة ووقف العدوان في غزة

أكد وزير الخارجية المصري بدر عبد العاطي، اليوم الثلاثاء، على "الأولوية القصوى" لدى بلاده من أجل عقد صفقة تبادل أسرى بين الاحتلال وحركة حماس، ووقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة..

17-Sep-24 01:02 PM

عشرات الشهداء والمفقودين بقصف عنيف في "البريج" وسط قطاع غزة (شاهد)

استشهد عدد من الفلسطينيين، اليوم الثلاثاء، جراء غارات عنيفة شنتها طائرات الاحتلال الإسرائيلي في مخيم البريج للاجئين وسط قطاع غزة، فيما لا يزال هناك عدد من المفقودين تحت الأنقاض..

17-Sep-24 09:15 AM

شيخ الأزهر يطالب بمناصرة غزة وأطفالها وشعوب المنطقة (شاهد)

طالب شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب ببذل الجهود لنصرة الشعوب العربية التي تعاني الظلم والحروب، والتضامن مع غزة ضد حرب الاحتلال الإسرائيلي التي اندلعت منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي..

17-Sep-24 07:48 AM

347 يوما على العدوان| مجازر تطال خيام النازحين وتوثيق لأسماء الشهداء بغزة

تتواصل مجازر الاحتلال البشعة في قطاع غزة لليوم الـ347 من حرب الإبادة الجماعية، والتي تطال الأطفال والنساء والشيوخ، فيما وثقت وزارة الصحة الفلسطينية أسماء الشهداء منذ السابع من أكتوبر الماضي..

17-Sep-24 07:20 AM

خبر عاجل