محمد رمضان يتحدث عن إعمار غزة عقب اتهامه بالتطبيع مع الاحتلال

تحدث الفنان المصري محمد رمضان، عن إعادة إعمار قطاع غزة الذي يتعرض لحرب إسرائيلية مدمرة للشهر الثامن على التوالي، وذلك في أعقاب اتهامات طالت رمضان بالتطبيع مع الاحتلال، وظهوره بصحبة إسرائيليين..

01-Jun-24 06:20 PM

منظمات أمريكية تدين رفع دعاوى ضد المؤسسات الطلابية الداعمة لفلسطين

بعد قمع الطلاب في الجامعات الأمريكية٬ وحرمانهم من العمل وطردهم بناء على مواقفهم الداعمة للحق الفلسطيني والرافض للإبادة الجماعية في غزة٬ إلا أن المنظمات الأمريكية التابعة للوبي الإسرائيلي لازلت تواصل ملاحقتها للمنظمات الطلابية داخل الجامعات الأمريكية متهمة إياها بالإرهاب.

01-Jun-24 05:03 PM

أطفال غزة يصنعون الفرحة بأرجوحة مكونة من أسلاك الكهرباء (شاهد)

بابتسامات وضحكات تغمرهم وأغاني يرددونها، يحاول الأطفال الفلسطينيون في قطاع غزة الهروب من مآسي الحرب وآثارها، وهم يركبون أرجوحة صغيرة صنعوها بأنفسهم من أسلاك كهربائية، داخل مدرسة لجأوا إليها مع أسرهم في مدينة خان يونس جنوب القطاع..

01-Jun-24 03:51 PM

سرايا القدس: نخوض معركة أمنية معقدة للحفاظ على أسرى الاحتلال

أكدت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، اليوم السبت، أنها تخوض معركة أمنية معقدة، من أجل الحفاظ على أسرى الاحتلال الإسرائيلي المحتجزين لديها في قطاع غزة..

01-Jun-24 02:54 PM

لابيد يدعو حكومة نتنياهو لعدم تجاهل خطاب بايدن.. "صفقة مطروحة"

دعا زعيم المعارضة لدى الاحتلال الإسرائيلي يائير لابيد، اليوم السبت، حكومة بنيامين نتنياهو إلى عدم تجاهل خطاب الرئيس الأمريكي جو بايدن، والذي تحدث فيه عن مقترح من 3 مراحل، يشمل وقفا لإطلاق النار في غزة وإطلاق سراح الأسرى وإعادة إعمار القطاع..

01-Jun-24 02:26 PM

لبحث إعادة تشغيل معبر رفح.. اجتماع مصري أمريكي إسرائيلي بالقاهرة

جيش الاحتلال الإسرائيلي، كان قد أعلن في السابع من أيار/ مايو المنصرم، عن ما وصفه بـ"فرض سيطرته على الجانب الفلسطيني من معبر رفح الواقع جنوب قطاع غزة على الحدود مع مصر، وفي المنطقة الشرقية لرفح"..

01-Jun-24 01:37 PM

إندونيسيا: مستعدون لإرسال قوات سلام إلى غزة وسنجلي 1000 جريح

الرئيس الإندونيسي المنتخب، برابوو سوبيانتو، قال إن هناك حاجة إلى إجراء تحقيق شامل في الكارثة الإنسانية في منطقة رفح..

01-Jun-24 01:19 PM

وسط تخبط بايدن.. نتنياهو وبوتين ينتظران عودة ترامب إلى البيت الأبيض

بعد الضربة، كافح مسؤولو البيت الأبيض، لشرح كيف أن هجوم الاحتلال الإسرائيلي المستمر في رفح لم يتجاوز الخط الأحمر الضبابي الذي وضعه بايدن..

01-Jun-24 01:10 PM

95 شهيدا في 5 مجازر ارتكبها الاحتلال في غزة خلال ساعات (حصيلة)

لليوم الـ239 على التوالي، يواصل الاحتلال ارتكاب المجازر في إطار حرب الإبادة الجماعية التي يشنها على أهالي قطاع غزة مستهدفا المنازل المأهولة والطواقم الطبية والصحفية..

01-Jun-24 12:44 PM

حسابات كثيرة أُوقفت وأخرى نُبّهت بسبب غزّة.. أي سياسة جديدة لمواقع السوشيال؟

طلبت المبعوثة الأمريكية الخاصة، من كل شركة، تعيين عضو في فريق السياسة التابع لها، لتدريب شخصيات رئيسية، لـ"رصد معاداة السامية، والإبلاغ علنا عن التوجهات في المحتوى المعادي لليهود"..

01-Jun-24 12:37 PM

كيف عادت فلسطين أم القضايا؟

تتعاقب الدول الأوروبية على الاعتراف بدولة فلسطين الواحدة تلو الأخرى على خلفية مشاهد إبادة شعب من الأطفال والنساء على خلفية حوالي 37 ألف شهيد منذ السابع من أكتوبر 2023 إلى اليوم، من بينهم 15 ألف طفل من زهور فلسطين مع قوافل الشهداء من الحرائر والشيوخ والمعاقين! هي حرب إبادة جماعية انتقامية..

01-Jun-24 12:09 PM

"كل العيون على رفح".. كيف بدأت قصة الصورة التي جابت العالم؟

تفاعل نحو 50 مليون مستخدم لموقع "إنستغرام" مع صورة "كل العيون على رفح" ونشروها عبر قصصهم اليومية، فضلا عن ملايين المشاركات في مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، وذلك بعد أيام من "مجزرة الخيام" التي ارتكبتها قوات الاحتلال في خيام النازحين برفح جنوب قطاع غزة..

01-Jun-24 12:04 PM

مشاهد لـ"القسام" من جباليا.. واستهدافات جديدة في رفح (فيديو)

يشار إلى أن الأيام القليلة الماضية شهدت وقوع جنود الاحتلال في الكثير من الكمائن التي نصبتها المقاومة الفلسطينية لهم في مدينة رفح ومخيم جباليا..

01-Jun-24 11:59 AM

شعارات

شعارات

01-Jun-24 11:39 AM

إسرائيليون يتنبأون بسقوط "الدولة" بسبب التطرف الديني والفساد

يزداد استخدام الإسرائيليين لمفردات الانهيار والسقوط، مع أن الدول بالعادة لا تسقط دفعة واحدة، لأن مثل هذه العمليات التاريخية والسياسية تستغرق وقتا طويلا، غير أنهم باتوا في السنوات الأخيرة يلاحظون العلامات..

01-Jun-24 11:33 AM

نتنياهو يرد على خطاب بايدن.. القضاء على "حماس" شرط لوقف إطلاق النار

نتنياهو قال إن فكرة وقف دائم لإطلاق النار قبل استيفاء الشروط غير مقبولة..

01-Jun-24 11:18 AM