أخبار متعلقة

الميسري

وزير الداخلية اليمني يتهم السعودية بـ"التواطؤ" مع "الانتقالي"

اعتبر نائب رئيس الوزراء اليمني، وزير الداخلية، أحمد الميسري، الثلاثاء، أن سكوت السعودية عن تصعيد "المجلس الانتقالي الجنوبي"، المدعوم إماراتيا، يمثل "تواطؤا"، داعيا الرياض إلى تعديل موقفها.

05-May-20 11:26 PM

وزير داخلية اليمن يهاجم السعودية وينتقد سلوكها بالمهرة

هاجم نائب رئيس مجلس الوزراء اليمني وزير الداخلية أحمد الميسري، الخميس، السعودية وممارسات قواتها في محافظة المهرة شرق اليمن.

14-Nov-19 09:51 PM

ما دلالات تصريح وزير الداخلية اليمني ضد السعودية؟

أثار تصريح نائب رئيس الوزراء اليمني، وزير الداخلية، أحمد الميسري، بشأن مواقف السعودية مع حكومته، بالإضافة إلى رفضه مكافئة الانفصاليين المدعومين من الامارات، جملة من التساؤلات حول دلالاته وأبعاده.

27-Oct-19 05:08 PM

تصريح من العيار الثقيل لوزير الداخلية اليمني ضد السعودية (شاهد)

شن نائب رئيس الوزراء اليمني، وزير الداخلية أحمد الميسري، السبت، هجوما هو الأعنف ضد السعودية، واتهمها بممارسة الكذب على حكومته.

26-Oct-19 11:30 PM

ما مصير وزير الداخلية وآخرين بعد انقلاب عدن المدعوم إماراتيا؟

ما يزال مصير، نائب رئيس الوزراء اليمني، وزير الداخلية، أحمد الميسري، وقادة أخرين تصدروا واجهة التصدي للانقلاب الذي نفذته ميليشيات انفصالية بدعم من دولة الإمارات في مدينة عدن، جنوبي اليمن، مجهولا، حتى الآن.

10-Aug-19 07:29 PM

وزير داخلية اليمن يشن هجوما عنيفا هو الأول ضد السعودية (شاهد)

شن وزير الداخلية في الحكومة اليمنية المعترف بها هجوما، هو الأعنف، على التحالف العسكري الذي تقوده السعودية، وهو الأول الذي يطال دور الأخيرة بالبلاد.

05-May-19 12:34 AM

نافعة: نظام السيسي ضعيف ولن يصمد أمام غضب يتجمع الآن

أكد أستاذ العلوم السياسية في جامعة القاهرة، حسن نافعة، أن نظام عبدالفتاح السيسي لن يكون بمقدوره أن يصمد في وجه غضب عارم يبدو له أن مقدماته تتجمع الآن في الأفق البعيد، ولن يصمد إذا انفجر الغضب المكتوم، مشيرا إلى أن أجهزة الأمن المصرية قوية لكن النظام نفسه ضعيف.

11-Jul-18 12:58 AM

تصريحات نارية لوزير الداخلية اليمني ضد دولة الإمارات

هاجم وزير الداخلية في الحكومة اليمنية المعترف بها، أحمد الميسري، الجمعة، دولة الإمارات العربية المتحدة، على خلفية سياساتها المضادة لمهام حكومته في المحافظات المحررة وخاصة مدينة عدن جنوبي البلاد.

18-May-18 11:24 PM