أخبار متعلقة

السايبر

ما تأثير الأزمة المتصاعدة بين تل أبيب وواشنطن على صناعة السايبر الإسرائيلية؟

ازدهرت صناعة السايبر الإسرائيلية لسنوات عديدة، وسط مخاوف من تأثرها بسبب التوتر مع الولايات المتحدة..

30-Apr-23 08:01 PM

الاحتلال يتهم إيران بالوقوف خلف هجوم إلكتروني استهدف معهد "تخنيون"

كشف تحقيق لوحدة السايبر الإسرائيلية أن مجموعة مرتبطة بإيران تقف خلف الهجوم على معهد التطبيقات والهندسة "التخنيون"، والذي تسبب في ضرر كبير..

07-Mar-23 12:10 PM

جيش الاحتلال يعاني من هروب مواهب "السايبر" رغم الإغراءات المالية

يعاني جيش الاحتلال الإسرائيلي من عزوف مواهب التكنولوجيا عن الانضمام لصفوفه رغم الإغراءات المالية الضخمة لهذا القطاع العسكري الحساس.

05-Dec-22 07:06 PM

هجمات السايبر تربك "إسرائيل".. وانتقادات لغياب الحماية

كشف الهجوم الإلكتروني الأخير على دولة الاحتلال أن هناك فجوة لا تطاق بين القدرات الدفاعية لحماية البنية التحتية الحاسوبية الحيوية، الأمنية والعسكرية، وبين تلك الحماية الخاصة بالإسرائيليين العاديين..

23-Jun-22 07:05 AM

بعد هجمات.. "هآرتس": الجبهة السيبرانية الإسرائيلية مكشوفة

أكدت صحيفة عبرية، أن هجمات السايبر الأخيرة التي استهدفت مؤسسات وشركات إسرائيلية، كشفت مدى انكشاف الجبهة السيبرانية الداخلية للاحتلال الإسرائيلي.

14-Dec-20 09:10 PM

صحيفة: دبي غرقت بالإسرائيليين.. وتعاون سيبراني بينهما

سلط خبير عسكري إسرائيلي، الضوء على الأجواء السائدة في الإمارات، مع تدافع الإسرائيليين من مختلف الفئات، ممن يبحثون عن الفرص الكامنة في مختلف المجالات، مشيرا إلى "قصة حب" بدأت تتشكل بين تل أبيب ودبي.

30-Oct-20 05:53 PM

قلق إسرائيلي من انتقال خريجي الوحدات الاستخبارية للقطاع الخاص

قال تقرير صحفي إسرائيلي إن "الأرقام تتحدث عن ارتفاع العوائد المالية التي يجبيها خريجو وحدات 8200 التابعة لجهاز الاستخبارات العسكرية "أمان"، ما يثير مخاوف وقلقا في أوساط القيادة الأمنية الإسرائيلية، خشية المغريات المالية التي تقدم لهم، وتشجعهم على ترك صفوف الجيش، والانتقال للقطاع الخاص".

11-Sep-19 01:16 AM

أكبر مؤتمر أمني بإسرائيل يكشف ذعر الاحتلال من هجمات الهاكرز

ينتهي الأربعاء، في إسرائيل انعقاد المؤتمر الدولي "سايبر 2019" بمشاركة آلاف الباحثين وخبراء الأمن في قاعة إكسبو في مدينة تل أبيب، وكان لافتا الذعر الإسرائيلي من هجمات القرصنة التي يتعرض لها الاحتلال..

30-Jan-19 01:15 PM

تحذير إسرائيلي من هجمات سايبر مصدرها غزة.. ومن أيضا؟

كشفت صحيفة إسرائيلية، عن وجود تحذيرات إسرائيلية داخلية من سلسلة هجمات سايبر من عدة مصادر هدفها "التشويش"، في الوقت الذي يجري الاستعداد لإجراء انتخابات "الكنيست" الإسرائيلي.

14-Jan-19 12:09 AM

وفد برلماني أوروبي يزور إسرائيل.. هل تحسنت العلاقات؟

قال الكاتب بصحيفة إسرائيل اليوم، أريئيل كهانا، إن "ثلاثين من أعضاء البرلمان الأوروبي سيصلون إسرائيل في الأسابيع القادمة لمحاولة التعرف على التجربة الإسرائيلية في مجال التطوير العلمي والمعرفي، مما يعتبر تحسنا في الأجواء الأوروبية تجاه إسرائيل، بعد أن شهدت في الآونة الأخيرة تراجعا وتوترا".

15-Jul-18 04:50 PM

إسرائيل تستضيف المؤتمر العالمي الأول لوزراء الأمن الداخلي

قال موقع القناة السابعة التابع للمستوطنين إن "إسرائيل تستضيف الأسبوع القادم المؤتمر العالمي لمحاربة الإرهاب، والذي يهدف لمحاربة التحريض وتهديدات حروب السايبر، مما يجعل إسرائيل في صدارة الدول التي تتصدى لهذه التحديات".

06-Jun-18 01:54 PM

رئيس الموساد السابق: هذه المخاطر تهدد إسرائيل أكثر من إيران

في أول لقاء علني له بعد تركه لمنصبه، تحدث رئيس جهاز المخابرات الإسرائيلي "الموساد" السابق، عن أكبر التهديدات التي تواجه إسرائيل .

25-Dec-17 10:51 PM

انتقادات حادة لترامب لعرضه مشروع السايبر على بوتين (شاهد)

أثارت جلسة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مع نظيره الروسي فلاديمير بوتين عاصفة انتقاد، بعد نشر وسائل الإعلام فحوى اللقاء الثنائي بين الطرفين الذي امتد 135 دقيقة.

10-Jul-17 05:45 AM