أخبار متعلقة

بلوزداد

دوري الأبطال.. الأهلي يهزم الرجاء وصن داونز يسقط بلوزداد

مني فريق الرجاء المغربي بالهزيمة أمام مضيفه الأهلي المصري بحصة (1 – 0)، في مباراة احتضنها ملعب القاهرة الدولي بمصر، لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

23-Apr-23 03:01 AM

أبطال أفريقيا.. المريخ السوداني يقتنص 3 نقاط ثمينة أمام بلوزداد الجزائري

حقق فريق المريخ السوداني فوزا ثمينا على ضيفه شباب بلوزداد الجزائري بهدف دون رد الجمعة لحساب الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الرابعة ضمن بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

24-Feb-23 05:25 PM

دوري الأبطال.. الزمالك المصري يسقط أمام بلوزداد الجزائري

انهزم فريق الزمالك المصري أمام ضيفه شباب بلوزداد الجزائري بهدف دون رد اليوم الجمعة، في افتتاح منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

10-Feb-23 08:36 PM

الوداد المغربي يتخطى بلوزداد الجزائري ويتأهل لنصف نهائي الأبطال

حسم فريق الوداد المغربي، السبت، تأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، بعد تعادله السلبي مع ضيفه شباب بلوزداد الجزائري في إياب ربع النهائي.

24-Apr-22 01:16 AM

الأهلي يطيح بالرجاء والوداد يهزم بلوزداد في ربع نهائي دوري الأبطال

أطاح نادي الأهلي المصري، السبت، بنظيره المغربي الرجاء البيضاوي بهدفين مقابل هدف واحد، خلال المباراة التي جرت بينهما لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

16-Apr-22 11:16 PM

استقبال جزائري حار للوداد المغربي.. وحضور جماهيري بالمباراة

على الرغم من التوترات السياسية بين البلدين الجارين الجزائر والمغرب والتي وصلت إلى حد قطع العلاقات الديبلوماسية بين الجانبين، إلا أن روابط الصداقة والأخوة بين الشعبين ما تزال قائمة.

14-Apr-22 12:00 AM

بعد التتويج.. المغربي الزاكي يفاجئ رئيس وزراء الجزائر بهذا الطلب

خطف المدرب المغربي الزاكي بادو الأنظار خلال نهائي كأس الجزائر الذي توجه به فريقه شباب بلوزداد، الخميس بعد الفوز بالمباراة النهائية على حساب وفاق سطيف بهدف نظيف لملعب "5 جويلي".

06-Jul-17 06:21 PM

خبر عاجل